Saturday 2nd July,200411660العددالسبت 14 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أمانة نجران تكثف استعدادها للصيف أمانة نجران تكثف استعدادها للصيف

* نجران - حسن آل شرية:
انتهت الأمانة العامة للسياحة في منطقة نجران من اعداد البرامج والأنشطة لانطلاقة صيف نجران لهذا العام.. الذي ستبدأ فعالياته في 17-5-1425هـ في احتفال ينطلق من مقر غرفة نجران.
وقال حمد آل سوادي أمين عام لجنة التنشيط السياحي في المنطقة إن فعاليات هذا العام ستكون مختلفة عن سابقاتها وذلك لتميُّزها حيث ستشتمل على العديد من الأنشطة التي تلبي رغبات زوار المنطقة وتستهدف الشباب والعائلات والأطفال.. مشيراً الى أن اللجنة تُحظى بدعم من قِبل الأمير مشعل بن سعود أمير منطقة نجران.
وبين آل سوادي أن بدء فعاليات الصيف ستشهد انطلاقة قافلة من أمام مقر غرفة نجران تجوب شوارع المدينة بمصاحبة فرقة من الفنون الشعبية.. وستقام دورة رياضية تحمل اسم الأمير مشعل بن سعود أمير المنطقة.. وستقام أيضا مهرجانات ترفيهية عديدة للطفل ومسابقات تراثية وثقافية واجتماعية وفنون شعبية وفلكلورات في أماكن عديدة من المنطقة وفق برامج وأوقات تم اعتمادها.
وأوضح آل سوادي أن من أهم ما يميز صيف نجران اقامة مهرجان للرسم والفنون التشكيلية وعروض مسرحية وأمسيات شعرية ومهرجان للحرف اليدوية والأكلات الشعبية وتصاحبها مسابقات في تلك الجوانب واقامة ندوات ومحاضرات علمية وثقافية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved