Saturday 2nd July,200411660العددالسبت 14 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

واصلت نهجها التطويري وحققت فائضاً مالياً واصلت نهجها التطويري وحققت فائضاً مالياً
عمومية غرفة القصيم ناقشت تقريرها السنوي وميزانيتها العامة لعام 2003م

* بريدة - عبد الرحمن التويجري:
عقدت الغرفة التجارية الصناعية بمنطقة القصيم جمعيتها العمومية العادية للعام المالي 1424 - 1425هـ وذلك يوم الثلاثاء الماضي بمقرها الرئيسي ببريدة وتخللتها كلمة لرئيس مجلس إدارتها الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح أشار فيها إلى ما تشهده الغرفة من نمو وتطور متميز موضحاً ان انجازات العام الماضي تعكس مدى الجهد الذي بذل منوهاً بدور القطاع الخاص في نمو وتطوير المنطقة في كافة القطاعات الانتاجية والخدمية والعمرانية وتنشيط الحركة التجارية لافتاً إلى وضوح دور غرفة القصيم من خلال علاقات بناءة مع كافة الجهات الحكومية منوهاً بدعم سمو أمير المنطقة وسمو نائبه شاكراً لرجال الأعمال تفاعلهم مع غرفتهم مشيداً بجهود الأمانة العامة وبما تحققه الغرفة عاماً بعد عام.
ومن ثم استعرضت الجمعية التقرير السنوي للغرفة وتمت المداولة في الميزانية العامة للغرفة لعام 2003م ومن جانبه نوه الأمين العام الاستاذ أحمد بن عبدالله التويجري في إبرازه لأهم ملامح تقرير الغرفة وإنجازاتها بالدعم المتصل والسند القوي والتشجيع الحافز من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن ماجد لتحقيق انجازات تعددت كماً واختلفت نوعاً منها ما كان منجزاً من الغرفة معززاً لتوجهاتها الإدارية والمالية ومنها ما كان مشاركة أو إشرافاً على جهود أخرى على مستوى المنطقة أو المملكة.
ولفت الأمين العام إلى جهود غرفة القصيم في العام الماضي التطويرية وتحديث آليات العمل ومواكبة مستجدات الإدارة وتفعيل دور لجان الغرفة النوعية المتخصصة خدمة للقطاعات التي يمثلها. وأشار سعادته لما شهده كذلك العام الماضي من تصاعد في وتيرة اللقاءات العلمية والندوات والمحاضرات واستضافة العديد من اللجان الوطنية بمجلس الغرف التجارية الصناعية السعودية وإقامة معارض نوعية متخصصة على مستويات دولية كان لها مردود ايجابي.. كل هذا وغيره معطيات كثيرة لها ملامحها ومؤشراتها التي انعكست على الأداء وبفضله تحققت تلك الانجازات مؤكداً المضي في ذات نهج التطوير والتحديث.
وقد أوضحت قائمة الدخل عن السنة المالية المنتهية في 31-12- 2003م عن فائض مالي مقدر يعكس الجهد المبذول في ترقية الموارد المالية من عام لآخر.
هذا وقد شكر الأمين العام الحضور على حضورهم المميز ومشاركتهم الفعالة في هذه الجمعية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved