Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

إقبال كبير على العروض الترفيهية بمهرجان جدة غير إقبال كبير على العروض الترفيهية بمهرجان جدة غير

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
دخلت معظم فعاليات مهرجان جدة غير 25 حيز التنفيذ فعلياً بمعدلات تشغيل عالية حيث سجل في معظم الأماكن المخصصة للفعاليات حضور كبير من زوار جدة وأهلها. حيث تلاحقت الفعاليات الترفيهية على مدى الأيام الثلاثة الماضية فقد نظمت الشركة الأهلية للمشاريع الترفيهية والسياحية المحدودة مجموعة من المسرحيات منها مسرحية السندباد ومصارع الثعابين في منتزه النورس وفي ملاهي الشعلة هابي لاند نظمت مسرحية أحلام كوكو الفكاهية واسكتشات كوميدية كما شهدت البيت السعيد اسكتشات كوميدية ومسرحية الدبدوب الطيب. أما منتزه ومطعم العمدة فقد شهد اسكتشات فرقة الإخوة للفنون المسرحية وتقليد للفنانين وقد استمتع الجمهور بهذه العروض الترفيهية التي بدأت السبت الماضي وتقام عصر كل يوم وتستمر طوال فترة المهرجان.
من جهة أخرى شهد منتزه الجزيرة الخضراء عروضاً كوميدية خصصت للعائلات وهي عروض شبر ونص للأطفال وهريدي في الأكاديمية ستار. أما جمجوم للإنتاج والتوزيع الفني فنظمت المسرح المرئي للرسوم المتحركة في مدينة الملك فهد الساحلية كما قدمت مسرحية بارني العالمية على مركز جدة للمعارض. وقد دخلت جمجوم للإنتاج والتوزيع الفني تجربة المسرح المرئي للعام الثاني على التوالي بعد النجاح الكبير الذي حققته في العام الماضي خلال مهرجان جدة غير حيث جهزت المسرح المخصص لهذه العروض بأحدث الأنظمة السمعية والبصرية لعرض روائع الفن السابع العالمية.
كما بدأت جمعية مراكز الأحياء يوم الأحد الماضي دورة كرة القدم للأحياء والتي تقام في مختلف أحياء جدة وهي مخصصة للشباب حيث تستهدف إذكاء روح التنافس الشريف بينهم في مجال محبب لأنفسهم. ونظمت فرونت لاين على ملعب نادي الربيع بجدة دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم وهو دوري مفتوح لعامة رواد المهرجان. كما بدأت يوريكا للتسويق سباقات الكارتينج على طريق الملك بالمطار القديم وهي فعالية مفتوحة للجميع تمتد من الرابعة عصراً وحتى الثامنة مساءً. ونظمت الوسائل الذكية ملتقى الطفل في مركز سلطان مول في شارع الأمير سلطان وهي فعالية مخصصة للسيدات والأطفال كما نظمت مؤسسة ثامر سياري رحلات سفاري وليالي سفاري على مرسى الأحلام وخصصت للعائلات. أما شركة الترفيه للمشاريع السياحية فنظمت مسرحية سندريلا في الفن تايم على الكورنيش وخصصت للعائلات.
وألمح الدكتور محمد عبدالرؤوف أبو الجدايل - مدير عام شركة آرا لإدارة المناسبات - إلى أن هذه الفعاليات سجلت حتى الآن حضوراً متصاعداً خاصة من قبل زوار جدة الذين جاءوا من كل المناطق للاستمتاع بأجوائها المميزة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved