Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاخيــرة"

بتوجيه من الأميرسطام وبعد يومين من البلاغ بتوجيه من الأميرسطام وبعد يومين من البلاغ
شعبة التحريات والبحث الجنائي تعيد مبلغ 725 ألف ريال مسروقاً لمواطن

  * الرياض - سعود الشيباني:
أطاحت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة منطقة الرياض بعدد من لصوص عملاء أحد البنوك المحلية بالعاصمة الرياض.
وتعود التفاصيل كما رواها لـ(الجزيرة) المواطن سعود عمار المطيري بقوله: تعرّض حسابي الجاري بأحد البنوك المحلية لسرقة مبلغ 725 ألف ريال. وروى المطيري التفاصيل بأنه عند إيداعي مبلغاً من المال في حسابي لاحظت خمس عمليات إيداع في حسابي مخالفاً لما تم إيداعه من طرفي.
وأضاف المطيري: بعد مراجعة الفرع الذي حسابي به اتضح أنها عملية سحب وليس إيداعا مما اضطرني لمراجعة مدير الفرع وإيقاف ما تبقى من حسابي وتحرير خطاب شكوى لمدير الفرع الذي بدوره طمأنني بأنه سوف يعاد المبلغ وأن هناك سرقة، حيث اتضح أن المبلغ سُحب للمرة الأولى مبلغ ثلاثمائة ألف ريال وبعده بيوم صُرف مبلغ 425 ألف ريال على أربع دفعات من أفرع مختلفة.
مضيفاً المطيري: وبعد مضي أسبوع من السرقة تم تقديم خطاب شكوى لصاحب السمو الملكي الأمير سطام بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض ليوجِّه - حفظه الله - بفتح محضر للتحقيق في القضية والقبض على الجاني الذي اتضح فيما بعد أن هناك مواطناً زوّر بطاقة أحوال باسمي وبياناتها مختلفة وبمساعدة مقيم يعمل بالبنك مما يسهل على هذا اللص الوصول للسرقة.
وبيّن المطيري أنه بعد يوم من تولي شعبة التحريات والبحث الجنائي للقضية وفي إنجاز أمني يضاف إلى الإنجازات المتلاحقة تم إعادة المبلغ المسروق لحسابي من طرف البنك وفي اليوم الثاني تم القبض على اللصوص.
وأشاد المواطن المطيري بالجهود الكبيرة التي بذلتها شعبة التحريات والبحث الجنائي للقبض على اللصوص الذين يمارسون السرقات وتريوع المواطنين في بلد الأمن والأمان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved