Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

لتميزها في توظيف السعوديين: لتميزها في توظيف السعوديين:
جمعية الأيتام أول جمعية خيرية توقع اتفاقية مع صندوق الموارد البشرية

* الرياض- أمل عبدالرحمن:
تم توقيع اتفاقية تعاون بين صندوق تنمية الموارد البشرية والجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (انسان) وذلك في مقر الصندوق بالرياض.. يتم بموجبه تدريب وتوظيف مجموعة من الشباب السعودي للعمل في الجمعية في مختلف التخصصات.. وينص العقد المبرم بين الطرفين على أن يتولى الصندوق دعم أجور المتدربين أثناء فترة التدريب ومن ثم دعم الأجور بعد توظيفهم لمن أنهى برنامج التدريب.
كما تم الاتفاق على أن يكون دعم الصندوق لهذا البرنامج موزع على دفعات لحين استكمال توظيف 15 شاباً سعودياً.. وقد وقع الاتفاقية الدكتور محمد عبدالعزيز السهلاوي مدير عام صندوق تنمية الموارد البشرية، ومن جانب الجمعية الأستاذ صالح بن عبدالله اليوسف المدير العام.
وبهذه المناسبة أشاد الدكتور السهلاوي بجهود الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض في مجال سعودة الوظائف.. وأشار إلى أن هذه الاتفاقية تعد الأولى من نوعها في مجال دعم الجمعيات الخيرية في ظل حرص الصندوق على دعم العمل الخيري والعمل على توفير فرص وظيفية للشباب السعودي.
كما عبر صالح اليوسف مدير عام الجمعية عن بالغ شكره وتقديره للقائمين على صندوق تنمية الموارد البشرية على ما حظيت به الجمعية من دعم ومؤازرة ساهم في خروج هذه الاتفاقية، موضحا أن توقيع هذه الاتفاقية مع الصندوق يأتي في ظل توسع نشاط الجمعية، حيث استطاعت بتوفيق الله ثم بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أن تغطي بخدماتها جميع أيتام مدينة الرياض، الذين بات عددهم قرابة العشرة آلاف يتيم ويتيمة من الأيتام السعوديين، مما جعل الجمعية تفتتح ثلاثة فروع على مستوى مدينة الرياض، وزيادة عدد الموظفين من الرجال والنساء للقيام على خدمة هذه الفئة العزيزة من أبناء مجتمعنا الكريم.
الجدير بالذكر أن نسبة السعودة في الجمعية بلغت 92% من العاملين وهذه نسبة جيدة ومرتفعة مقارنة بالقطاعات المماثلة.. ونسبة غير السعوديين هم من عمالة النظافة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved