Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تحت شعار (صحتنا في أمننا) تحت شعار (صحتنا في أمننا)
د. اليوسف افتتح المعرض التوعوي عن الإرهاب

* الرياض - أحمد القرني:
افتتح مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الرياض بالنيابة الدكتور منصور بن علي اليوسف صباح أمس المعرض التوعوي عن تأثير الفئة الضالة على المجتمع تحت شعار (صحتنا في أمننا) وتناول ما قامت به من إرهاب وقتل للأنفس البريئة والآثار الجسدية والنفسية وذلك في مركز الأمير سلمان الاجتماعي في الرياض بحضور مساعدي المدير العام ومشرفي القطاعات الصحية وعدد من المسؤولين.
هذا ويشتمل المعرض على العديد من المشاركات من مختلف القطاعات الصحية التي تبين الآثار الجسدية والنفسية لما سببه ويسببه الإرهاب على المجتمع ويستمر المعرض لمدة أسبوع خلال فترتين صباحية ومسائية.
هذا وقد صرح د. منصور اليوسف للإعلاميين عقب الافتتاح بكلمة بدأها بالشكر لجميع المنظمين والإعلاميين، وقال: نحمد الله تعالى أن هيأ لهذا البلد ولاة أمر مخلصين حرصين كل الحرص على كل ما فيه خير هذا البلد. وأشار إلى علاقة الصحة بمكافحة الإرهاب؛ لأن وزارة الصحة تعنى بصحة كل فرد من أفراد هذا المجتمع الوفيّ لقيادته، ولا توجد صحة دون أمن ولا أمن دون صحة، كذلك القيام بعلاج المصابين من العمليات الإرهابية من جهتين جسدية ونفسية؛ فالحالة الجسدية واضحة للجميع ويتم التعامل معها في حينه، أما الناحية النفسية فهذه لها آثار تأخذ فترة من الزمن لمعالجتها لما تسببه الصدمة النفسية الناتجة عن العمليات الإرهابية على المجتمع. بالإضافة إلى البرامج التوعوية الصحية عن الآثار الجانبية لهذه الأعمال المشينة على المجتمع؛ حيث قامت وزارة الصحة بإصدار العديد من الكتيبات والبروشورات التوعوية في هذا الجانب لإيصاله لأكبر شريحة من المجتمع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved