Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

إقرار جائزة جمعية الهلال الأحمر السعودي للعمل الإنساني إقرار جائزة جمعية الهلال الأحمر السعودي للعمل الإنساني

* الرياض - نايف الوعيل:
يعقد صباح اليوم الأربعاء الاجتماع السابع والثلاثون لمجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر السعودي بمقر الجمعية بالرياض.
وسيرأس الاجتماع معالي وزير الصحة الدكتور حمد المانع رئيس مجلس إدارة جمعية الهلال الأحمر السعودي.
ومن المتوقع أن يناقش المجلس عدداً من المواضيع المهمة المدرجة بجدول الاجتماع والتي من بينها إقرار جائزة الجمعية للآداء المتميز والعمل الإنساني.
ومن جهة أخرى أعرب معالي الدكتور عبد الرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس الجمعية عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين ولسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني على الرعاية والدعم الذي تجده الجمعية منهم للقيام بدورها والنهوض بأعمالها الإنسانية المتميزة في إنقاذ الجرحى والمصابين وتقديم الخدمات الإسعافية في روح من التفاني النموذجي متجسداً في رجال الإسعاف والمتواجدين في كافة المواقع خدمة لهذا الوطن المعطاء.
كما أشاد معاليه بالقرارات التي أقرها مجلس الشورى في جلسته الاعتيادية الرابعة من الدورة الرابعة التي انعقدت برئاسة معالي رئيس المجلس الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد والتي أقر المجلس فيها ضرورة إعادة النظر في النظام الأساسي للجمعية وتحديثه بشكل يمكنها من العمل باستقلالية وحرية تؤدي إلى تطويرها المستمر إضافة إلى دعمها مادياً بما يمكنها من افتتاح مراكز في المناطق السكنية والطرق السريعة بالمملكة علىاتساعها وتمكين المواطنين من الحصول على الخدمات التي توفرها الجمعية بكفاءة واقتدار، كذلك القرار المتعلق بتخصيص موازنات خاصة بالجمعية في موسم الحج لزيادة فعالية أدائها والعمل على تدريب عدد كاف من المسعفين السعوديين للمشاركة في ذلك التجمع الروحي والبشري الضخم. كما أقر المجلس دعم الإسعاف الطائر في المدن الكبرى والطرق البعيدة لإنقاذ حياة المصابين. وأضاف السويلم: إن من شأن هذه القرارات التي نتطلع لتفعيلها قريباً العمل علىالرقي بخدمات الجمعية وتمكينها من أداء رسالتها بالشكل الذي يرضي طموحنا وطموح الجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved