Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تتنافس فيه شركات دولية ومحلية في مركز المعارض تتنافس فيه شركات دولية ومحلية في مركز المعارض
معرض (صيف الرياض) يواصل نجاحاته وسط إقبال منقطع النظير من الزوار

* الرياض - عبدالعزيز القراري:
يواصل معرض صيف الرياض 2004 الدولي فعالياته في مركز المعارض بمدينة الرياض وسط إقبال منقطع النظير من قبل الزوار والعائلات وتتنافس داخل المعرض الكبير العديد من الشركات العالمية والمحلية لتقديم أقوى العروض والمنتجات بأسعار خيالية تنافسية.
ويضم معرض صيف الرياض 2004 كبرى شركات الأثاث والمفروشات والجلديات ومستلزمات الأسرة والاكسسوارات وكوش الأفراح والثريات والملابس والألعاب وملابس الأطفال إلى جانب مطاعم الوجبات السريعة والأكلات الشعبية.
كما يتم تقديم هدايا فاخرة لجميع الزوار من الأسر والأطفال، ويحظى الإقبال بصورة شاملة على جميع المعروضات، وإن كان يتركز على منتجات خان الخليلي والأثاث الدمياطي، كما يتم عرض ثريات ذهبية وتاريخية وأعمال حرفية وسجاد إيراني والحلويات الشامية وعرض ملابس الحاج متولي.
وأكد الأستاذ فهد بن عبدالمحسن العصيمي المدير التنفيذي لمؤسسة منتدى الخليج لتنظيم المعارض، إن معرض ربيع الرياض 2004 يهدف لدعم التنشيط السياحي لمدينة الرياض والفعاليات التي أعدت لزوار المعرض تعطيهم فرصة لقضاء وقت ممتع.
وأوضح العصيمي أن جميع الخدمات متوافرة داخل المعرض إلى جانب أجواء الخصوصية للعائلات السعودية، وقدم شكره لجميع الجهات الحكومية وللمشاركين على إنجاح المعرض الذي يعد الواجهة الحقيقية لمتعة العائلة ومنافسا قويا للمعارض الدولية الخارجية والداخلية، هذا ونظراً للإقبال الشديد من قبل الزوار، وعدم تمكن بعض سكان مدينة الرياض وزوارها من زيارة المعرض، فإن اللجنة المنظمة ستعلن عن مفاجأة كبيرة سيعلن عنها قريباً حتى يتمكن الجميع من الاستمتاع بفعاليات المعرض.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved