Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

ضمن برامج نسائية الندوة الصيفية بالطائف ضمن برامج نسائية الندوة الصيفية بالطائف
(البنت النشميّة.. حلم كل أب وكل أم)

* الرياض - وهيب الوهيبي:
تقيم اللجنة النسائية بالندوة العالمية للشباب الاسلامي بمحافظة الطائف، برنامجا ثقافيا نوعيا خاصا بالفتيات من سن 16-30 عاما، خلال الفترة من السبت 8-12 جمادى الأولى 1425هـ.
أفادت بذلك الأستاذة نوال محمد عرب مديرة اللجنة النسائية بالطائف، موضحة أن البرنامج الذي يأتي تحت عنوان (البنت النشميّة حلم كل أب.. وكل أم)، يشتمل على أنشطة وفعاليات قيِّمة لمختصين بارزين في مجالاتهم، كالمحاضرات التي سيلقيها الدكتور فهد المغلوث، تحت عناوين مختلفة ك(النشمية ومهارة التفكير الايجابي، والنشمية والتميز العاطفي، والنشمية والثقة بالنفس).
وأضافت بأن هذا البرنامج المفيد والهام إنما يأتي ضمن أنشطة المركز الصيفي لهذا العام، وسيكون بإذن الله من البرامج المتميزة في محافظة الطائف، ويتم تنفيذه بالتعاون مع مركز رواد المهارات وتنمية القدرات بالرياض، وتقديم الدكتور مهند حمد المغلوث أستاذ مشارك بقسم الدراسات الاجتماعية بكلية الآداب.
وسيساعد الفتيات ويزيد من قدراتهن بصورة واضحة في تحديد أهدافهن في الحياة، ورسم خطى التميز في رحلة النجاح، وإكسابهن المهارات اللازمة والضرورية لهن في كافة فصول حياتهن العلمية والعملية والأسرية، اضافة الى تنمية القدرة في التفكير الايجابي والثقة بالنفس والتخلص من الخوف والخجل ومواجهة الآخرين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved