Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

سموه يصل اليوم الأربعاء إلى وادي الدواسر سموه يصل اليوم الأربعاء إلى وادي الدواسر
الأمير عبدالرحمن يرعى تخريج عدد من دورات قوة الصواريخ الإستراتيجية

  * وادي الدواسر - مبارك الفاضل- قبلان الحزيمي:
يبدأ صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز آل سعود نائب وزير الدفاع والطيران والمفتش العام اليوم الأربعاء زيارة رسمية لمحافظة وادي الدواسر يرعى خلالها حفل تخريج عدد من الدورات العسكرية بمركز ومدرسة قوة الصواريخ الاستراتيجية.
ذلك ما صرح به ل(الجزيرة) قائد مركز ومدرسة قوة الصواريخ الإستراتيجية بوادي الدواسر العميد ركن: سفر بن سالم الزهراني الذي أعرب في بداية حديثه أصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي المركز والمدرسة عن سعادته وامتنانه بزيارة سموه للمحافظة ورعايته حفل تخريج عدد من الدورات بالمركز والمدرسة.
مشيراً إلى أن رعاية سموه لحفل التخريج هذا يأتي ضمن اهتمامات سموه الكريم بأبنائه رجال القوات المسلحة بمختلف قطاعاتها بما يدفعهم إلى مضاعفة الجهود لخدمة دينهم ثم مليكهم ووطنهم فقد عودنا سموه يحفظه الله على مشاركتنا أفراحنا ونحن سعداء أن نسمع ونرى سموه بيننا.
راجياً من الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وسمو نائبه.
مؤكداً أن الخريجين قد تلقوا طوال فترة دراستهم في الدورات تدريبات مكثفة كل حسب تخصصه وعلى أحدث ما وصلت إليه التقنية العسكرية في مجال التدريب العسكري.
وأضاف الزهراني أنه قد تم توجيه عدد من الدعوات الرسمية لأصحاب السعادة والفضيلة والمسئولين وأعيان المحافظة لحضور هذه المناسبة الكريمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved