Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

التقى وزير الطاقة والتجارة الخارجية الكورية التقى وزير الطاقة والتجارة الخارجية الكورية
النعيمي : نتطلع لتوسعة الاستثمار في ميدان التكرير والتسويق لتأمين إمداداتنا

اجتمع معالي وزير البترول والثروة المعدنية المهندس علي بن إبراهيم النعيمي أمس مع معالي وزير الطاقة والتجارة الخارجية الكورية (دو هيون فوانغ) بقصر المؤتمرات بجدة.
وقد ناقش الاجتماع العلاقات الثنائية بين البلدين في مجال الطاقة والمعادن. حضر الاجتماع مدير عام مكتب معالي وزير البترول والثروة المعدنية علي الطويرقي وسفير كوريا لدى المملكة كانج جوانج وون.
وعقب الاجتماع أدلى معالي وزير البترول والثروة المعدنية بتصريح صحفي قال فيه: (بطبيعة الحال عند اجتماعنا مع الفريق الكوري ناقشنا أولا السوق البترولية في العالم وتحدثنا عن أهمية استقرار السوق وأهمية تثبيت الأسعار وأهمية أمن الامدادات لأن علاقة كوريا بالمملكة علاقة خاصة بهذا الموضوع لأن المملكة من أكبر المستثمرين في عمليات التكرير والتسويق للسوق الكورية، والمملكة أكبر ممول خام البترول إلى كوريا ونسبة امدادنا للاستهلاك الكوري تتعدى 31 بالمائة من السوق الكورية.. كما أن المملكة أكبر ممد ومن أكثر المستثمرين في كوريا).
وبين معاليه أن المملكة ترحب بالاستثمار العالمي فيها وتتطلع إلى أن تستثمر عالميا في كوريا وقال: (مثلا نحن اليوم مستثمرين ونتطلع لتوسعة هذا الاستثمار خصوصا في ميدان التكرير والتسويق لأن استثمارنا في هذه الميادين يؤمن امداداتنا في هذه المناطق).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved