Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

كعكي: قبول استقالة تجار الشاهي والإعلان للبديل كعكي: قبول استقالة تجار الشاهي والإعلان للبديل

* مكة المكرمة - عبيد الله الحازمي :
أعلن رئيس الغرفة التجارية الصناعية بمكة المكرمة عادل كعكي خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس الأول موافقة مجلس الإدارة على طلب الأمين العام للغرفة عبد الله تجار الشاهي بعدم رغبته الاستمرار كأمين عام للغرفة ، وأشار إلى انه سيستمر في عمله حتى تعيين أمين عام جديد بعد الإعلان عنه في الصحف المحلية.
وأضاف بان الأستاذ عبد الله تجار الشاهي سيتولى مدير عام الإدارة القانونية ومشرفاً عاماً لمكتب الاحتجاج وبعض اللجان الأخرى التي سوف يسندها اليه مجلس الإدارة ، ورفع باسم مجلس الغرفة شكره وتقديره للأمين العام عبد الله تجار الشاهي على عطائه خلال السنوات الماضية.
وقد تم تشكيل لجنة من رئيس الغرفة ونائب الرئيس عبد الجليل كعكي ومراد عبده مراد وثامر نهير وحمزة بصفوي وعبد الله تجار الشاهي للنظر في الطلبات المقدمة للراغبين في تولي منصب الأمين العام بعد الإعلان عنها قريباً حسب النظام.
وحول سؤال هل هذا القرار جاء بعد اقتراب موعد الانتخابات الجديدة في شهر ذي القعدة القادم ؟ نفى رئيس الغرفة ذلك وقال بأنه لم يكن ذلك من أجل الانتخابات الجديدة.
وعن تقدمه بطلب للدورة القادمة قال بأنه يتوقع ان يكون ذلك بنسبة 50% نظراً لظروفه العملية ، ولم يؤكد عدم تقديم للترشيح للدورة القادمة بل ذلك متروك حسب ما يراه مناسباً حسب إمكانات وظروف أعماله الخاصة.
ورداً على سؤال عن ميزانية الغرفة وهل يوجد عجز بها قال بأنه لا يوجد عجز والميزانية ما بين عشرة ملايين إلى 13 مليون ودائماً يكون الفائض ما يقارب المليون ريال. وعن عدد المشتركين أجاب بأنه أكثر من (6000) مشترك.
وأشار عادل كعكي الى ان القضايا التي تتولاها الغرفة تبلغ خلال العام 755 قضية والاجتماعات التي عقدت 109 اجتماعاً وان هناك عددا كبيرا من اللقاءات والندوات التي عقدت وسيتم افتتاح فرع للسيدات وتكوين لجنة نسائية بالغرفة وافتتاح فرع للتصديق في وزارة العدل بمكة ومركز للتدريب النسائي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved