Wednesday 30th June,200411598العددالاربعاء 13 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

شركة الصحراء شركة الصحراء
ثنيان بن فهد الثنيان

في يوم الأحد 9 جمادى الأولى 1425هـ الموافق 27-6-2004م حضرت مجموعة من المساهمين بشركة الصحراء للبتروكيماويات وهي شركة مساهمة سعودية اجتماع الجمعية العمومية لها وذلك في فندق ماريوت بالرياض وترأس الجمعية معالي المهندس عبدالعزيز بن عبدالله الزامل وحضر الاجتماع أعضاء مجلس إدارة الشركة وعدد من المساهمين.. واكتمل النصاب القانوني وبدأ معاليه بالترحيب بالحضور ثم أوضح بشرح مفصّل عما تم وما سيتخذ.. وقد نوقش بالاجماع عدة موضوعات من ضمنها:
1) التحقق من الاكتتاب لكامل رأس المال ومن الوفاء طبقاً لاحكام الشركة ونظام الشركات بالحد الأدنى من رأس المال بالقدر المستحق من قيمة الأسهم.
2 ) وضع النصوص النهائية لنظام الشركة التي لا يجوز إدخال تعديلات جوهرية على النظام المعروض عليها إلا بموافقة جميع المساهمين الممثلين فيها.
وقد تقبل وأجاب معاليه وأعضاء مجلس الإدارة عن الأسئلة المطروحة عليهم من الحضور بصدر رحب.
وبهذه المناسبة وعما سمعت وما اطلعت عليه مما اتخذ من جهود خيرة في إنشاء هذه الشركة حتى استكملت الإجراءات النظامية بالترخيص وطرحها للمساهمين.. فإنني أقدم شكري لله ثم للإخوان الكرام أبناء عبد الله الزامل الأخ الأستاذ حمد بن عبد الله الزامل ومعالي الأستاذ عبدالعزيز والأخ الدكتور عبد الرحمن ومن تعاون معهم من إخوانهم وغيرهم في هذا المشروع الذي نأمل- إن شاء الله- أن يكون له مستقبل زاهر لما تتمتع به بلادنا العزيزة بالتوجيهات الكريمة من خادم الحرمين الشريفين رائد النهضة وولي عهده الأمين والنائب الثاني وحكومتنا الرشيدة لما يقدم من تسهيلات وقروض للمشاريع التي ولله الحمد جني ثمارها وأصبحت مصانع بلادنا ولله الحمد في مصاف المصانع العالمية وتقوم بتصدير الفائض لخارج البلاد وذلك مما انشئ من هذه المصانع التي أقيمت في هذه البلاد التي أنعم الله عليها بنعمة الأمن والاستقرار في ظل حكومة عادلة دستورها شرع الله الذي يعطي كل ذي حقٍ حقه..
ليس هذا أول مشروع تقوم به هذه الأسرة الكريمة لأن هذه الأسرة (السليم والزامل) أسرة واحدة يجمعهم جد واحد وهذه الأسرة لها تاريخ حافل من قديم الزمان بالولاء والإخلاص لولاة الأمر وللوطن.. ونتمنى لهذه الشركة النجاح والتوفيق والتقدم لأنها في أيدٍ أمينة.
(وَقُلِ اعْمَلُواْ فَسَيَرَى اللّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ) صدق الله العظيم.
وفق الله الجميع لما فيه الخير والصواب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved