Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الصيف والسياحة"

ضمن فعاليات مهرجان (الجوف.. حلوة) ضمن فعاليات مهرجان (الجوف.. حلوة)
العبد العالي يدشن المعرض التوعوي في الجوف تحت شعار (صحتنا في أمننا)

* الجوف - صالح النازل - فيصل الحواس:
دشن مدير عام الشئون الصحية الدكتور صلاح بن عبد العزيز العبد العالي معرض الحملة الوطنية لوزارة الصحة لمنطقة الجوف للمشاركة في مكافحة الإرهاب تحت شعار (صحتنا في أمننا) والذي أقيم في مركز الأمير عبدالإله الحضاري يوم الأحد الموافق 9-5- 1425هـ.
حيث حضر التدشين عدد من المسئولين ومديري المستشفيات والمراكز والإدارات الصحية بالمنطقة، وتخلل المعرض توزيع هدايا تحمل شعار الحملة على الزوار من المواطنين وتعريفهم بشعار الحملة وأهدافها.
من جهة أخرى بدأت جميع مستشفيات المنطقة و مراكزها الصحية بفعاليات الحملة من خلال توزيع مطويات وهدايا توعوية وهدايا للأطفال من مراجعين هذه المستشفيات والمراكز كما تم عرض عدة أشرطة تلفزيونية توعوية عن مخاطر الإرهاب وضرورة مكافحته.
كما نظمت مسيرة لعدد من سيارات الإسعاف تحمل شعارات ولافتات توعوية وإرشادية وجابت كافة شوارع المدينة.
وبهذه المناسبة قال الدكتور العبد العالي: بناء على توجيهات معالي وزير الصحة لإطلاق هذه الحملة الوطنية بالوزارة للمشاركة في مكافحة الإرهاب ابتداء من الوزارة وامتداداً على جميع مديريات المناطق في المملكة ومن ضمنها صحة الجوف تعتبر إيضاحاً للآثار المترتبة علىما تقوم به الفئة الضالة من ترويع للآمنين وسفك لدماء الأبرياء وتدمير للممتلكات وما يسببه العمل الإرهابي من أضرار بدنية ونفسية واجتماعية تحت شعار (صحتنا في أمننا).
وأضاف العبد العالي بأن هذه الحملة تهدف إلى تعزيز مستوى الوعي لدى كافة أفراد المجتمع حول الآثار التي يسببها الإرهاب على الصحة بمفهومها الشامل وكذلك التوعية بالخدمات الصحية التي تقوم بها وزارة الصحة في هذا المجال.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved