Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل .............. فواصل ..............

* منذ أكثر من عام والأخبار ترد حول توقيع محمد نور لعقده الجديد مع الآخر، حتى خيل للقارئ والمتابع أن نور وقع أكثر من خمسة عقود جديدة. وفي النهاية اتضح أن اللاعب لم يوقع أي عقد وأن كل ما كتب كان (مدفوعاً) من قبل أطراف تهدف إلى قطع الطريق على الآخرين وسخرت الصحافة لخدمة أهدافها!! والآن هاهو محمد نور يرفض التجديد علناً بحجة أن العرض المقدم له يقل كثيراً عما أخذه زملاؤه الودعاني وكريري والسويد والقهوجي والواكد والعويران من قبل.
* ليس للنصر أي علاقة بالاختلافات التي حدثت داخل نادي الخليج وبالتالي فانتقال اللاعب العجمي يجب أن يتم فيما الخلافات الخلجاوية يجب أن تحل بعيداً عن هذا الموضوع.
* عودة العجلاني لتدريب الفريق القدساوي يعتبر هزيمة للإدارة التي سبق أن أبعدت هذا المدرب بعد نجاحاته في الموسم قبل الماضي.
** مدرب الهلال أوسكار وصف اللاعب الجامبي سيسية بالمتخاذل خلال المباراتين اللتين لعبهما الفريق أمام الإسماعيلي المصري وقال إن هذا اللاعب لا يريد الهلال!! المفارقة أن الإدارة الهلالية وقعت عقداً لتجديد عقد اللاعب موسماً آخر!
* بخروج المنتخبات الأوروبية الكبرى فقدت الأدوار النهائية لبطولة الأمم الأوروبية إثارتها وتشويقها وفقدت جاذبيتها بفقدها للنجوم الكبار.
* قبل نهاية عقده بعد أشهر وقعت الإدارة الأهلاوية عقداً جديداً مع اللاعب طلال المشعل ويبدو أن هذا إجراء احترازي بعد انتقال السويد والقهوجي للاتحاد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved