Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

عروض صيفية مغرية بمنتجع شاليهات اليمامة وفندق العليا هاوس عروض صيفية مغرية بمنتجع شاليهات اليمامة وفندق العليا هاوس

أطلق منتجع شاليهات بحيرة اليمامة على طريق الخرج عرضاً ترويجياً جديداً يستهدف الساعين إلى قضاء إجازة صيفية ممتعة وهادئة تنقلهم بعيداً عن أجواء العمل وروتين الحياة اليومية حيث يتيح هذا العرض الجديد والذي يحمل العديد من المزايا لمرتادي المنتجع الفرصة للاستفادة بقضاء أوقات ممتعة في الأيام الأولى من كل أسبوع بأسعار مخفضة.ويشمل العرض الجديد مجموعة واسعة من نشاطات الاستجمام والنقاهة بالإضافة إلى ممارسة جميع أنواع الرياضات ككرة القدم والتنس والسلة، والاستمتاع بالبرامج الترفيهية ونقل المجموعات بالحافلات مجاناً إلى المنتجع.
سيد عفيفي المدير التنفيذي بالمنتجع قال إنه بمناسبة حلول الموسم الصيفي الجديد أردنا أن نوفر لعملائنا سلسلة من العروض الترويجية المغرية بدأناها بهذا العرض التسويقي المميز الذي يمنح الفرصة لجميع الطبقات للاستمتاع بقضاء أيام من المتعة والرفاهية في أحضان منتجع اليمامة ذي الطبيعة الخلابة مشيراً إلى أن إطلاق هذا العرض يواكب التجديدات الشاملة التي يشهدها المنتجع في كافة النواحي من الأثاث والفرش والغرف.
وقال عفيفي بأن المنتجع يوفر العديد من الخدمات والخيارات الترفيهية المتنوعة لمرتاديه من خلال المهرجان الصيفي الترفيهي الذي يقام بشاليهات اليمامة والذي يشمل العديد من البرامج والفقرات الترفيهية المتنوعة والتي تتناسب مع الكبار والصغار.
وأشارعفيفي إلى أن سحر منتجع اليمامة وهدوءه يؤكدان جدارته وتميزه كوجهة ترويحية مميزة لكل أفراد العائلة خلال فترة الصيف باعتباره المكان الأمثل الذي يتمتع بالعديد من المقومات والمزايا التي لا تتوافر في أي مكان آخر حيث يشتهر المنتجع بشاليهاته المريحة المتنوعة الفئات والأحجام والمدعمة بحمامات السباحة وغرف النوم والمسطحات الخضراء وأركان الألعاب للأطفال، والملاعب الرياضية.
من جهة أخرى أعرب عفيفي عن ارتياحه للإقبال الكبير الذي يحظى به فندق العليا هاوس من الوافدين على منطقة الرياض خاصة بعد إجراء التجديدات الشاملة على الأثاث والغرف والتي تم إجراؤها مؤخراً. وتدعيمه بقاعة كبرى للاحتفالات والأفراح وأخرى لعقد اجتماعات الشركات فضلاً عن تجهيز مطعم شتورا الملحق بالفندق بكافة الخدمات الضرورية.
من جانبه قال محمد جلالي مدير التسويق أن الأسعار سوف تكن في متناول الجميع لمنح ضيوفنا الفرصة للاستمتاع ببيئة عصرية ممزوجة بالأجواء التقليدية خاصة رجال الأعمال الذي يفضلون الإقامة في فندق العليا هاوس الذي يحتل مكاناً استراتيجياً مميزاً في قلب مدينة الرياض النابض بالحركة والحياة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved