Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما افتتح سموه دار التقوى النسائية فيما افتتح سموه دار التقوى النسائية
أمير الشمالية يدشن الحملة الوطنية لمكافحة الإرهاب اليوم

  *عرعر - عبدالله القاران:
رعى صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية مساء أمس الاثنين الحفل الذي نظمه فرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بالمنطقة بمناسبة افتتاح دار التقوى النسائية التابعة لجمعية تحفيظ القرآن الكريم، وذلك في جامع التقوى بحي الناصرية. وكان في استقبال سموه لدى وصوله مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالرحمن الخضيري ومدير عام المراسم بالامارة الأستاذ صالح بن حمود القاران وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين. وفور وصول سموه قام بقص الشريط وإزاحة الستارة عن اللوحة التذكارية معلناً بذلك افتتاح الدار، وتجوَّل على أقسام الدار. بعد ذلك شرف سموه الحفل الخطابي الذي بدئ بالقرآن الكريم،
ثم ألقى مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية والأوقاف والدعوة والارشاد بالمنطقة كلمة بهذه المناسبة، ثم توالت فقرات الحفل. وحضر الحفل وكيل الامارة المساعد الشيخ صالح بن عبدالكريم المحيميد وعدد من المسؤولين من مدنيين وعسكريين.
من جهة ثانية، أوضح مدير عام المراسم بالامارة الأستاذ صالح بن حمود القاران أن صاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية سوف يدشن مساء اليوم الثلاثاء انطلاقة الحملة الوطنية لمكافحة الارهاب التي تنظمها المديرية العامة للشؤون الصحية بالمنطقة تحت شعار (صحتنا في أمننا)، والتي تأتي ضمن فعاليات ونشاطات وزارة الصحة للمشاركة في مكافحة الارهاب؛ حيث سيقوم سموه بقص الشريط إيذاناً بانطلاقة الحملة، وذلك من أمام قصر مشرف بمشاركة عدد من الجهات الرسمية والقطاع الخاص.
من جانبه أوضح مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور فارس بن هداج الهادي أن الحملة الوطنية تهدف الى التوعية بأضرار الارهاب ونبذه، وتعزيز مستوى الوعي لدى كافة أفراد المجتمع حول الآثار التي يسببها الارهاب من جميع الجوانب، ومنها البدني والنفسي والاجتماعي، مؤكداً ان صحة أي مجتمع هي محصلة لصحة أفراده الذين لا يمكنهم النهوض بمسؤولياتهم على الوجه المطلوب إذا لم ينعموا بالصحة في أبدانهم والأمن في أوطانهم.
وأعرب الدكتور الهادي باسمه ونيابة عن منسوبي الصحة بالمنطقة عن عظيم شكره وتقديره لصاحب السمو الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية على رعايته تدشين الحملة الوطنية لمكافحة الارهاب بالمنطقة؛ إيماناً من سموه بأن الأمن مسؤولية الجميع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved