Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير فيصل بن محمد استقبل الطلاب المتفوقين بالمخواة الأمير فيصل بن محمد استقبل الطلاب المتفوقين بالمخواة

1- ألا يكون المتدرب قد التحق بمثل هذه البرامج مسبقاً.
2 - يمنح كل مشارك شهادة حضور البرنامج وستكون عنصر مفاضلة للترشيح في التفرع والابتعاث والايفاد للعمل خارج المملكة والتكليف بالأعمال القيادية والإشرافية.
3 - تم صرف بدل نقل إضافي للمتدرب في البرامج المسائية فقط.
4 - تبدأ البرامج الصباحية الساعة التاسعة صباحاً.
5 - تبدأ البرامج المسائية الساعة الخامسة مساء وستكون البرامج على النحو التالي:
* الباحة - خالد زاهي:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الباحة أمس الأول الطلاب المتفوقين بمحافظة المخواة التعليمية لهذا العام يتقدمهم مدير التربية والتعليم بالمحافظة سعيد بن محمد مخايش وذلك بمكتب سموه في ديوان الإمارة.
وقد استهل سموه الاستقبال بكلمة رحب فيها بأبنائه المتفوقين مقدماً شكره وتقديره لمدير التربية والتعليم بالمخواة ولكافة القائمين على التربية والتعليم بالمحافظة من مشرفين ومعلمين على ما بذلوه من جهود كبيرة طيلة عملهم والتي أثمرت بهذه الكوكبة من أبنائنا الطلاب.
وهنأ سمو نائب أمير منطقة الباحة الطلاب المتفوقين على اجتهادهم ومثابرتهم متمنياً لهم التوفيق والسداد في حياتهم وأعمالهم المستقبلية.
بعد ذلك ألقى مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة التعليمية سعيد بن محمد مخايش كلمة أوجز فيها ما تقوم به الإدارة من أعمال حيث تغطي أكثر من 320 مدرسة للبنين والبنات يدرس بها أكثر من 28000 طالب وطالبة ويعلم بها أكثر من 5000 معلم ومعلمة، مؤكداً أن ما وصل إليه التعليم بمحافظة المخواة لم يكن وليد الصدفة وإنما كان بالدعم الدائم والمستمر من القيادة الرشيدة أعزها الله والرعاية والمتابعة المستمرة من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه ومعالي وزير التربية والتعليم.
وتحدث في كلمته عما تعرضت له البلاد من أعمال تخريبية بيد أولئك المفسدين المنتمين للفئة الضالة معلناً استنكار وشجب معلمي وأبناء محافظة المخواة التعليمية ووقوفهم إلى جانب قيادتهم الحكيمة ضد كل من تسول له نفسه بالمساس بمقدرات وإمكانات وأبناء هذا الوطن الكريم. عقب ذلك ألقيت كلمة الطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب توفيق بن علي الغامدي الذي عبر عن سعادته وزملائه بلقائهم سمو نائب أمير المنطقة مؤكدين أن تفوقهم جاء بفضل من الله ثم بفضل الرعاية والدعم المستمرين من سمو أمير المنطقة وسمو نائبه والمتابعة الدائمة من مدير التربية والتعليم بالمحافظة ومديري المدارس والمعلمين والمشرفين التربويين وأولياء الأمور.
إثر ذلك قام صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن محمد بن سعود بن عبدالعزيز بتسليم الهدايا وشهادات الشكر والتقدير للطلاب المميزين. كما تسلم سموه هدية تذكارية من مدير التربية والتعليم بمحافظة المخواة التعليمية، ثم التقطت الصور التذكارية لسموه مع الطلاب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved