Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الأمير فهد بن سلطان.. يوافق على انطلاق مهرجان صيف تبوك الأول الأمير فهد بن سلطان.. يوافق على انطلاق مهرجان صيف تبوك الأول

* تبوك - ماجد العنزي:
وافق صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك رئيس مجلس إدارة مركز الأمير سلطان الحضاري على انطلاقة (فعاليات مهرجان صيف تبوك الأول 1425) والذي يقوم بتنظيمه مركز الأمير سلطان الحضاري ويشتمل على أكثر من (مائتي فعالية) أكد ذلك علي القحطاني مدير المركز وقال: انطلاقا من حرص صاحب السمو الملكي أمير المنطقة على أن يكون لمركز الأمير سلطان الحضاري حضور مستمر في تدعيم النواحي الثقافية والإبداعية لشباب المنطقة وهو الدور الذي سعى سموه لتحقيقه حين تبني فكرة إنشاء المركز, كما كانت توجيهات سموه على أن يكون لمنطقة تبوك حضور في صيف هذا العام مشترطا سموه أن يكون هناك تنوع في الفعاليات لتناسب كافة شرائح المجتمع مما يمكنهم كأسر وأفراد من إيجاد متنفس يقضون فيه أيام الصيف التبوكي التي تتميز بمناخ معتدل وليال شمالية بديعة.. وفي هذا الإطار سعى المركز بدعم عدد من الشركات والمؤسسات في المنطقة وبالتنسيق مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص لانطلاقة الفعاليات الثقافية والترويحية والرياضية والتسويقية وأضاف مدير المركز الحضاري بأن المركز سيقوم بإصدار دليل لهذه الفعاليات يصدر منه أكثر من 10 آلاف نسخة وكذلك أكثر من 250 ألف بروشور إلى جانب إصدار الملاحق الصحفية والصفحات الإعلانية.
وقد شكر القحطاني سمو أمير المنطقة على دعمه ومتابعته لانطلاقة فعاليات مهرجان صيف تبوك لهذا العام مؤكداً أن فعاليات الصيف سوف تقام في أكثر من موقع بالإضافة للمركز وهي صالة المعارض ومركز الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي ومنتزه الأمير فهد بن سلطان وحديقة جرين لاند ونادي فروسية تبوك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved