Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

شركة(الاستشاريون المتحدون) (نبذة تعريفية) شركة(الاستشاريون المتحدون) (نبذة تعريفية)

لقد أولت حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله اهتماماً بقطاعات الأعمال المختلفة ولاسيما الأعمال الهندسية.
وتمشياً مع هذا الاهتمام تأسست شركة (الاستشاريون المتحدون) عام (1401هـ - 1980م) بين كل من المهندس/ عبدالعزيز بن عبدالله الجطيلي والمهندس/ منصور سالم بو سعيد.
وتضم الشركة نخبة من المهندسين والفنيين بمختلف تخصصاتهم وبالتعاون مع بيوت الخبرة السعودية والأجنبية سعياً من إدارة الشركة للوصول بمشروعاتها لما يتناسب مع التصور والاجتماعات تمشياً مع التقنيات الجديدة.
وحرصاً من إدارة الشركة على مواكبة التطور السريع في المجال الهندسي كانت الشركة سباقة في إدخال نظم الحاسب الآلي والبرامج المتخصصة لإنجاز المهام المطلوبة منها لخدمة عملائها في القطاعين الحكومي والخاص.
وقد قامت الشركة خلال الفترة عملها بإنجاز المهام الهندسية للعديد من المشاريع الحكومية والخاصة بمختلف التخصصات والاستخدامات (السكنية - الإدارية - الصناعية - الصحية - الترفيهية - التخطيط - مشاريع الخدمات).
وتسعى إدارة الشركة إلى تحقيق أهدافها في كسب ثقة عملائها وذلك بتقديم خدماتها المتميزة في هذا المجال وقد كان لوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد ممثلة في مسؤولي الوزارة وسعادة الوكيل للشؤون الفنية والإدارية الأستاذ/ سعود بن عبدالله بن طالب وإدارة المشروعات والصيانة بالوزارة الدور المهم في دعم مسيرة الشركة من خلال منحهم للثقة في شركتنا بالقيام بمدينة حائل (جامع خادم الحرمين الشريفين وملحقاته) وكذلك مجموعة من المشاريع الإدارية والمساجد بمختلف مناطق المملكة.
سائلين المولى أن يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved