Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

أهلاً معالي الوزير أهلاً معالي الوزير
عبدالرحمن فهد المثيب (*)

إنه لمن دواعي السرور والبهجة أن تتشرف منطقة حائل بزيارة معالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، كما أنها مناسبة مباركة - إن شاء الله - أن يتم افتتاح جامع خادم الحرمين الشريفين في مدينة حائل، وما ذاك إلا لحرص حكومة خادم الحرمين الشريفين على الإسهام في مجالات الخير بما في ذلك إعمار المساجد والذي هو من أعظم القربات وأجل الطاعات، وليس بغريب هذا إذ أن ذلك يعد من صميم جهود ولاتنا في خدمة الإسلام والمسلمين.
إن منطقة حائل لتتشرف بزيارة معاليكم كما أنها تبتهج بافتتاح هذا الصرح الإسلامي والبقعة المحببة إلى الله، وقد جاء في الحديث: «أحب البقاع إلى الله مساجدها .. الحديث».
وقد دأبت حكومة خادم الحرمين الشريفين على تبني الكثير من المشاريع الإعمارية للمساجد ليس في هذه البلاد فحسب؛ بل في جميع أنحاء العالم خدمة متواصلة للإسلام والمسلمين، كما شرفها الله بخدمة الحرمين الشريفين فقامت بذلك حق القيام، وبذلت في ذلك كل ما تستطيعه خدمة لبيوت الله ولحجاج بيت الله.
ونحن إذ نقول ذلك لنسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأن يجزيهم عن الإسلام والمسلمين خير الجزاء، كما أسأله تعالى أن ينصر بهم دينه وأن يعلي بهم كلمته إنه سميع الدعاء، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

(*) المشرف على مكتب الأوقاف والدعوة والإرشاد بمدينة فيد


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved