Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

اليوم لحائل موعد مع مكرمة المليك اليوم لحائل موعد مع مكرمة المليك
الأمير سعود بن عبدالمحسن يفتتح جامع خادم الحرمين الشريفين بحائل بحضور معالي وزير الشؤون الإسلامية

* حائل/ عبدالعزيز العيادة وحمد الغصوني
نيابة عن خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز يفتتح صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل اليوم الثلاثاء جامع خادم الحرمين الشريفين (حفظه الله) من حسابه الخاص بتكلفة تجاوزت ستة وسبعين مليون ريال وذلك بحضور معالي وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ. وقد رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز أيده الله على تبرعه السخي واهتمامه يحفظه الله بعمار بيوت الله وخدمة الإسلام والمسلمين مشيراً سموه إلى أن جامع خادم الحرمين الشريفين بحائل هو أحد مكارم خادم الحرمين الشريفين المتوالية مؤكداً أن الجامع سيكون مركز إشعاع في المنطقة بما يشتمل عليه من فعاليات ومكتبات ومرافق دعوية مفيدة بإذن الله. وعبر سمو أمير منطقة حائل عن اعتزازه بما يقوم به خادم الحرمين الشريفين. وقال سموه إن خادم الحرمين الشريفين بشخصيته الفذة وأعماله الخالصة لوجه الله يمثل القائد الإسلامي والعربي المؤمن بدوره القيادي لخدمة الأمة وسعيه حفظه الله إلى كل ما يخدم الإسلام والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها وسأل سموه الله بأن يحفظ حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وأن يتم الله على هذا البلد الطاهر أمنه وأمانه إنه سميع مجيب.
كما رفع صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة حائل أسمى آيات الشكر والتقدير لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله على مكرمته (حفظه الله) ببناء هذا المعلم والصرح الإسلامي والحضاري في منطقة حائل وتكفله يحفظه الله بكافة تكاليف الإنشاء التي تجاوزت ستة وسبعين مليون ريال. وقال سموه إن التاريخ يشهد لخادم الحرمين الشريفين سعيه الدائم يحفظه الله لعمارة بيوت الله وخدمة الإسلام والمسلمين والعناية بكتاب الله وحفظته وعبر سموه عن تهانيه لأهالي منطقة حائل بمناسبة افتتاح الجامع سائلاً الله بأن يجعله في موازين حسنات خادم الحرمين الشريفين حفظه الله.
هذا وتبلغ مساحة الجامع 21000 متر مربع ويتسع ل (6250) مصلياً ومصلية ويشتمل على فصول لتحفيظ القرآن الكريم ومكتبة علمية ومنارتين بارتفاع 46 متراً إضافة إلى مواقف سيارات تتسع إلى 635 سيارة ومرافق أخرى أخرى منها مغسلة الموتى ومبنى إداري وسكن للدعاة والزائرين وسكن للإمام والمؤذن.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved