Tuesday 29th June,200411597العددالثلاثاء 11 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "ملحق اعلامي"

في ظل خدمات سياحية متكاملة في ظل خدمات سياحية متكاملة
الطائف الحالم يزداد روعة بتدفق الزائرين

*الطائف / فهد سالم الثبيتي
كثافة مصطافين تشهدها عروس المصائف «الطائف» هذه الأيام في ظل ما يجدونه من متعة وتكامل خدمات بهذه المدينة الساحرة والتي استطاعت أن تجذب حتى السائحين من دول مجلس التعاون الخليجي وهم يحرصون على قضاء إجازة الصيف في ربوع الطائف الحالم والذي يسحر بطبيعته الخلابة.
وقد وفرت كافة الجهات ذات العلاقة كامل استعداداتها لراحة المصطافين فقد شيدت المشاريع السياحية ونظمت الحدائق والمنتزهات وأعدت الشقق والأجنحة المفروشة وكثفت الجهود من قبل اللجنة العامة للتنشيط السياحي لإعداد فقرات وبرامج منوعة ضمن المهرجان السياحي المعتاد في كل عام والذي يشتاق له كل زائر ومصطاف.
وتشهد المحافظة ازدحاماً مرورياً في سبيل تنقل كافة الزوّار والسائحين إلى المنتزهات والحدائق والمرور بالمطاعم الشهيرة والتي يحرصون على زيارتها وتناول الوجبات بها في ظل توفر أماكن مخصصة للعائلات.
عدد من المصطافين يؤكدون بأن هناك تطوراً ملحوظاً في الطائف يجعل الجميع على شوق لزيارتها في كل عام والبقاء فيها في ظل الأجواء الماطرة الجميلة والتي تتسم بروعة الجمال مشيدين بالمشاريع الترفيهية وانتشار الحدائق والمنتزهات والتي تعمل على توافد كافة السائحين إليها والاستمتاع بمقوماتها مؤكدين ملاءمة أسعار الشقق والفنادق لهذا الصيف وأنها مناسبة وغير مكلفة متوقعين بأن تشهد انخفاضاً في الأعوام القادمة في ظل حرص كافة المسؤولين على راحة المصطاف والزائر.
ومن المتوقع أن يساهم الموسم السياحي بالطائف لصيف هذا العام بمداخيل كبيرة قد تزيد عن الملياري ريال في ظل ما تشهده وستشهده أسواق الطائف من انتعاش ملحوظ في استقطاب أكبر نسبة من الزوّار المتسوقين الأمر الذي سيدفع إلى ضخ مبالغ ضخمة ستسهم في رفع اقتصاد الطائف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved