Sunday 27th June,200411595العددالأحد 09 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

شركة يوسف محمد ناغي تفتتح مركز خدمات جديداً في المدينة المنورة شركة يوسف محمد ناغي تفتتح مركز خدمات جديداً في المدينة المنورة

*الجزيرة: نوافذ تسويقية
نظراً للتوسع المستمر في أعمالها، سوف تنقل شركة يوسف محمد ناغي المتحدة مقرها الحالي في المدينة المنورة إلى مقرها الجديد (والذي تبلغ مساحته خمسة أضعاف المساحة الحالية). وقد انتقل مركز خدمة الصيانة من الموقع الحالي بشارع الملك عبدالعزيز إلى الموقع الجديد الواقع على الطريق الدائري (بالقرب من دوار الملك عبدالعزيز) بينما انتقل معرض الإلكترونيات ومكاتب المبيعات في نهاية شهر مايو 2004.
وسوف يقوم مركز الصيانة الجديد بتقديم خدمات الإصلاح المميزة لكافة الأجهزة التي وكيلها الوحيد المعتمد شركة يوسف محمد ناغي المتحدة وتشمل منتجات إل جي،فيليبس، ميريليس وناردي. ويمكن للزبائن الاستفادة من الخدمة «في وقتها» حيث تتم عملية الإصلاح فوراً بينما هم في الانتظار، وتستغرق عملية الإصلاح أقل من 30 دقيقة. بهاتف جديد 048440150.
الأستاذ/ أحد سفر جيلاني نائب رئيس الشركة قال أثناء زيارته لمركز الخدمات مؤخراً «تعتبر المدينة المنورة مكاناً هاماً لأعمالنا، وأنا جد سعيد بأننا نوفر لزبائننا راحة البال فيما يتعلق بمشترياتهم من تجهيزاتنا المتوفرة في إدارة الخدمات» وأضاف «إن نظام الخدمة (في وقته) دليل على الدرجة العالية من الخبرة الفنية في شركتنا، وأنا فخور بالجهد الكبير الذي يبذله موظفونا لتحقيق مثل هذا المستوى من الخدمة لعملائنا».
وستوفر شركة يوسف محمد ناغي المتحدة في صالة عرض للإلكترونيات الجديدة خدمة «وقفة واحدة تلبي طلباتكم» للزبائن مع مجموعة متكاملة من أجهزة التلفزيون، الفيديو، الأجهزة السمعية والمنزلية والجوالات، بالإضافة إلى الحوامل والإكسسوارات المكملة للمنتج، وسيتم عرض أحدث التقنيات مع مجموعة واسعة من شاشات البلازما، تلفزيونات الكريستال وأنظمة المسرح المنزلي دي في دي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved