Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

رسالة مهرجان بريدة الترويحي رسالة مهرجان بريدة الترويحي
اعتذار ماجد ..والسقا يلقي محاضرة بإدارة القوس
إقبال جماهيري كبير.. ودورة الأمير فيصل تواصل منافساتها

* متابعة - ناصر الفهيد - سليمان السعوي:
يواصل مهرجان بريدة الترويحي تقديم برامجه المثيرة التي تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً جداً، قدموا من كل محافظات القصيم وخارجها. وشهد الأمس وفي إطار دعم المهرجان لذوي الاحتياجات الخاصة إقامة مناورة في كرة القدم لفريق الصم نالت إعجاب الجمهور وبعد المناورة قامت اللجنة الرياضية بتقديم العديد من الهدايا لأفراد مركز الصم، وتأتي هذه الخطوة ضمن برامج ذوي الاحتياجات الخاصة في مهرجان بريدة الترويحي.
فعاليات اليوم السبت
- دوري المصالح الحكومية والشركات والجاليات والحواري على كأس الأمير فيصل بن بندر
يلتقي مساء اليوم في السابعة والثلث فريقا خضيراء والتربية، فيما يلتقي في الثامنة وخمسين دقيقة الاجتماعية والعالم، وتقام المباراتان على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية.
- كما تتواصل مباريات سداسي القدم والطائرة والسلة والكريكت إضافة إلى الدراجات النارية وتنس الطاولة والبلياردو والألعاب المائية في ساحة مناخ العقيلات بداية من بعد صلاة المغرب.
- عرض السيارات المتوحشة يستمر للعائلات في صالة العرض بساحة مناخ العقيلات عند السابعة والنصف مساء.
اعتذار النجم ماجد عبدالله
قدم اللاعب الدولي السابق ماجد عبدالله اعتذاره للجنة الرياضية بالمهرجان لعدم حضوره بسبب ظروف السفر، وقد قدم ماجد شكره للجنة متمنياً أن يكون النجاح حليف المهرجان نظراً لما يكنه من عشق للجماهير في بريدة.
محاضرتان في الرياضة
ضمن فعاليات مهرجان بريدة الترويحي تنظم اللجنة الرياضية مساء اليوم السبت محاضرتين رياضيتين، الأولى تبدأ عند الساعة السابعة والنصف ويلقيها الدكتور صالح بن سعد الأنصاري مدير عام الصحة المدرسية في وزارة التربية والتعليم وهي بعنوان: (صحتك في المشي) يتطرق من خلالها لفوائد المشي وضرورة مزاولة هذه الرياضة بصفة يومية.
فيما ستكون المحاضرة الثانية عند الساعة التاسعة تماماً وهي بعنوان (الرياضة في خدمة الوطن) يلقيها الدكتور صلاح أحمد السقا عضو مجلس إدارة نادي الرياض السابق والمحاضر في علم النفس الرياضي بجامعة الملك سعود، وسيديرها الإعلامي المعروف بتال القوس، وقد وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لقائدي فريقي الرائد والتعاون للمشاركة والمداخلة في هذه المحاضرة. كما وجهت اللجنة الدعوة للشباب لحضور هاتين المحاضرتين نظراً لما تحملانه من قيمة وفائدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved