Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

بعد أن فشل الهلاليون في الحصول على (راعٍ رسمي).. بعد أن فشل الهلاليون في الحصول على (راعٍ رسمي)..
الإلغاء يهدد بطولة ناشئي الخليج!!

* كتب - طارق العبودي:
عاد (الالغاء) ثانية ليهدد بطولة أندية الخليج للناشئين بعد ان فشلت كل المحاولات الهلالية في الحصول على موافقة أي من اعضاء شرف النادي أو الشركات والمؤسسات برعاية البطولة (مادياً).. وهو الامر الذي حدا بالادارة المشرفة على قطاعات القاعدة الكروية عن طريق ادارة النادي إلى ابلاغ الأندية المشاركة بأن على كل فريق التكفل بتحمل كل الأمور المادية المتعلقة باسكان بعثته واعاشتها في حين سيتكفل الهلال بتأمين المواصلات وملاعب التدريب وبعض المصاريف الاخرى..
ووافقت (بعض) الاندية على هذا المقترح (الأول من نوعه) فيما رفضته أندية أخرى ومن بينها بطل سلطنة عمان الذي اعلن اعتذاره عن المشاركة.
هذا ولا تزال المحاولات الهلالية الجادة قائمة حتى الآن بحثاً عن انقاذ البطولة من الالغاء.
تجدر الاشارة إلى ان هذه البطولة التي تحمل الرقم (19) في تاريخ مسابقات ناشئي الخليج ستقوم بدءاً من يوم الاثنين 2 من اغسطس المقبل المصادف 16 من جمادى الآخرة وفقاً لما قررته اللجنة التنظيمية لمسابقات بطولات الخليج .. وقد كان مقرراً لها ان تقام في دولة الكويت بضيافة نادي القادسية قبل ان يعتذر هذا الاخير عن الاستضافة مبدياً استعداده للمشاركة في حال اقامتها في أي دولة اخرى.
استعداد (متعثر) والمدرب يثير (مشكلة):
وعلى صعيد ذي صلة نقل الهلاليون استعدادات فريقهم الناشئي إلى ملعب معهد إعداد القادة بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض بعد ان اضطروا لذلك لوجود اعمال صيانة و(تجديد) لزراعة أرضية الملعب الرديف بالنادي وهي الأعمال التي ستستمر لمدة شهرين اي إلى ما بعد نهاية منافسات البطولة الخليجية (إن أقيمت).
هذا وتبدو الاستعدادات الزرقاء (متعثرة) وغير مطمئنة لعشاق هذا الكيان نظير الغياب العناصري الكبير لدواعي الاصابات أو لاسباب أخرى لا تخفى على احد.. اضافة إلى إصرار الروماني (إيزال دورو) الذي تم تكليفه رسمياً بقيادة الفريق على المشاركة بنفس عناصر فريقه الذين حقق معهم بطولة دروي الناشئين المحلية و(تجاهل) لاعبي فريق درجة الشباب رغم ان أعمارهم السنية تسمح لهم بالمشاركة وفقاً للوائح والانظمة بحجة انهم كانوا سابقاً يتدربون تحت اشراف مواطنه (ماريان بوندرا) مدرب درجة الشباب مع العلم بأنهم جميعاً نجوم يجمعون الخبرة والموهبة امثال (مشعل الموري وفيصل الجمعان وعبدالله الغامدي وحسين الخثعمي وسعد الذيابي.. وغيرهم)!!
هذا وعلمت (الجزيرة) ان الهلال سيعتذر نهائياً عن استضافة البطولة وسيعلن القرار في غضون الاربع والعشرين ساعة القادمة .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved