Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الفيحاء توصل لاتفاق نهائي مع كاظم خلف الفيحاء توصل لاتفاق نهائي مع كاظم خلف
أكرم سلمان يدرب (عربي) عنيزة

* بغداد - صكبان الربيعي
أعلن مصدر مخول في الاتحاد العراقي لكرة القدم بأن المدرب اكرم سلمان مدرب منتخب شباب العراق السابق تلقى عقداً للاشراف على تدريب فريق النادي العربي السعودي للموسم الكروي الجديد.. وأضاف المصدر ان إدارة نادي الفيحاء الصاعد حديثا إلى دوري الدرجة الأولى السعودي توصلت إلى اتفاق نهائي مع المدرب العراقي كاظم خلف الذي سبق له قيادة نادي الوحدات الأردني وأحرز لقب أفضل مدرب آسيوي في أحد أشهر عام 2002 وقال المصدر ان أحمد راضي رئيس نادي الزوراء كان وراء انجاز التعاقد مع كاظم خلف الذي سبق ان أشرف على تدريب نادي الزوراء وذلك للعلاقة الجيدة التي تربطه مع عبد الله الدايل عضو شرف نادي الفيحاء ويذكر ان المدرب اكرم سلمان سبق ان أشرف على تدريب نادي الجبلين السعودي في السبعينات..
ثنائي الطلبة أحمد صلاح وصالح سدير يلعبان للزمالك
قال عبد السلام الكعود رئيس نادي الطلبة ان الاتفاق قد تم مع الدكتور كمال درويش رئيس نادي الزمالك القاهري على اعارة ثنائي نادي الطلبة أحمد صلاح وصالح سدير للعب لنادي الزمالك لمدة عام واحد مقابل مبلغ قدره 200 ألف دولار لكل منهما وسوف يتم تسديد المبلغ على ثلاث دفعات خلال العام.
وأضاف رئيس نادي الطلبة ان صفقة انتقال اللاعبين أحمد صلاح وصالح سدير جاءت بموجب اتفاقية التعاون التي وقعت مؤخرا في القاهرة بين ناديي الزمالك والطلبة وتشمل تبادل الخبرات واللقاءات الودية بين الزمالك والطلبة في بغداد والقاهرة وتقرر ان يتم التحاق ثنائي نادي الطلبة أحمد صلاح وصالح سدير بصفوف نادي الزمالك بعد انتهاء مشاركتهما ضمن تشكيلة المنتخب الأولمبي العراقي في أولمبياد أثينا اغسطس القادم.
وذكر رئيس نادي الطلبة ان العقد مع اللاعبين لمدة عام واحد قابل للتجديد بنفس الشروط وهي حصول إدارة نادي الطلبة على مبلغ مئة ألف دولار من قيمة عقد كل منهما كما يحصل نادي الزمالك على نسبة قيمة بيعهما إذا انتقلا إلى نادٍ آخر خلال فترة التعاقد.. وعبر الثنائي أحمد صلاح وصالح سدير عن سعادتهما بالانضمام لنادي الزمالك وقال أحمد صلاح 23 سنة إن اللعب للزمالك يعد كسباً كبيرا وسوف يبذل كل ما لديه من قدرة للظهور بالمستوى الفني المتميز في المرحلة القادمة بينما أبدى صالح سدير 22 سنة اعجابه بالكرة المصرية وتأكيده بأن الدوري المصري هو الأفضل على الصعيد العربي وستكون مشاركته مع الزمالك فرصة لاثبات جدارة اللاعب العراقي.
ويذكر ان الدعوة قد وجهت لفريق نادي الزمالك القاهري لزيارة بغداد وإجراء مباراة ودية مع فريق نادي الطلبة بمناسبة افتتاح ملعب نادي الطلبة الجديد قبل بداية الموسم الكروي العراقي..
عدنان حمد يختار ثمانية لاعبين من تشكيلة المنتخب العراقي الأول للأولمبي
اختار عدنان حمد مدرب منتخب العراق الأولمبي لكرة القدم ثمانية لاعبين من المنتخب الوطني للعب ضمن تشكيلة المنتخب الأولمبي في بطولة الأمم الآسيوية التي تقام في الصين الشهر القادم حسب قرار اتحاد الكرة العراقي الرامي اشراك المنتخب الأولمبي في التصفيات النهائية للبطولة الآسيوية لتكون محطة استعداد مهمة للمشاركة في نهائيات أولمبياد أثينا والتي سيلعب فيها ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات البرتغال والمغرب وكوستاريكا.. واللاعبون هم حيدر جبار وحيدر عبيد وعبد الوهاب ابو الهيل ورافد بدر الدين وجاسم سوادي ورزاق فرحان وسعيد محسن فيما لم يفصح عن اللاعب الثامن.. وسيصار إلى اختيار ثلاثة منهم للمشاركة مع المنتخب الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية حيث سيكون يوم الحادي والعشرين من يوليو القادم هو الموعد النهائي لاعلان اسماء التشكيلة التي ستمثل العراق في مباريات الأولمبياد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved