Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

يفتتحه نائب وزير الخدمة المدنية يفتتحه نائب وزير الخدمة المدنية
الخدمة المدنية تستضيف اللقاء التعريفي بدليل تصنيف وظائف البنود

* الرياض - سلطان المواش:
يفتتح معالي نائب وزير الخدمة المدنية الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالمحسن العبدالقادر اللقاء التعريفي بدليل تصنيف وظائف البنود وتحديد آلية تطبيقية يوم الاحد الموافق 9-5-1425هـ وذلك بمقر فرع الوزارة بمنطقة الرياض.
ويهدف اللقاء إلى التعريف بالدليل وأسلوب تطبيقه على وظائف البنود في الأجهزة الحكومية والمؤسسات العامة، وذلك بعد استكمال إعداده بالتعاون والتنسيق والتشاور مع الأجهزة الحكومية ذات العلاقة.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء تنفيذاً لقرار صادر من مجلس الوزراء الموقر القاضي بالموافقة على التوصيات التي تضمنها محضر اللجنة المشكلة لدراسة إحلال السعوديين محل المتعاقدين في الوظائف الحكومية بصفة عامة، وعلى وظائف البنود بصفة خاصة.
ويشارك في اللقاء مديرو الشؤون الإدارية والمالية ومديرو شؤون الموظفين بالجهات الحكومية والمؤسسات العامة.
ويعتبر هذا الدليل ثمرة تعاون بين وزارة الخدمة المدنية والجهات الحكومية والمؤسسات العامة حيث ساهم ما يقارب من (124) جهة حكومية ومؤسسة في توفير المعلومات ومراجعة المسودة الأولية للدليل وأبدت ملاحظاتها حولها وسيسهم الدليل في توحيد مسميات ومستويات وظائف البنود ومتطلبات شغلها مما يوحد كيفية التعامل معها.
كما يعتبر هذا اللقاء الاول من ستة لقاءات تزمع الوزارة تنفيذها هذا العام بهدف تطوير سبل تحسين أداء موظفي الخدمة المدنية والعمل على رفع كفاءة أداء الوظيفة العامة انطلاقاً من مسؤوليتها في ذلك، وذلك من خلال تعزيز سبل التواصل مع الإدارات المختصة بالأجهزة الحكومية بصفة عامة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved