Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

الزمام يدشن موقع محافظة رفحاء الإعلامي الزمام يدشن موقع محافظة رفحاء الإعلامي

* رفحاء - منيف خضير:
دشن محافظ رفحاء بالنيابة عبد العزيز بن فهد الزمام موقع محافظة رفحاء الإعلامي على الإنترنت الذي يحمل العنوان (www.rfha.net/11) وذلك بحضور المشرف على الموقع مسلم بن عبد العزيز المسلم.
ويهتم الموقع بنشر جميع ما يحدث في المحافظة من مناسبات رسمية واحتفالات وأحداث من مصادرها الإعلامية الرسمية. ويقدم الموقع بعض الخدمات والصور الخاصة بالمحافظة والتي تظهر جوانب التطور العمراني والاقتصادي للمحافظة عبر مراحل تأسيسها.
كما يهتم الموقع بالتعريف بتاريخ المحافظة ونشأتها وسبب تسميتها ونبذة عن المناخ والسكان مما يعد مرجعاً علمياً موثوقاً للباحثين في تاريخ المحافظة والمنطقة عموماً. ويعد الموقع كذلك دليلاً للزائرين يقدم خدمات يومية تتعلق بأرقام هواتف الإدارات الحكومية ودليل الهاتف التجاري في المحافظة وهواتف الطوارئ ورحلات الطيران الخاصة بالمحافظة وجدول الصيدليات المناوبة ومعلومات وصوراً من رجال الصحافة والإعلام وأرشيفاً للأخبار الصحفية الخاصة بالمحافظة.
من جانبه أشاد الزمام بالموقع الذي يعد واجهة للمحافظة ويحظى بمتابعة رسمية لنوعية الخدمات المقدمة فيه من خلال كلمة تم تثبيتها على واجهة الموقع الذي يحدَّث كل أربع وعشرين ساعة.
جدير بالذكر أن هذا الموقع يعد الأول من نوعه ويحظى بمباركة رسمية، فيما سبقته عدة مواقع تتحدث عن المحافظة بجهود فردية مثل (موقع رفحاء ومنبر الشمال ورفحاء.. وغيرها).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved