Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

(خلال حفل كلية الملك عبدالعزيز الحربية) عدد من الخريجين ل « »: (خلال حفل كلية الملك عبدالعزيز الحربية) عدد من الخريجين ل « »:
مستعدون للعمل في جميع الميادين.. والإنجاز الأمني بالإطاحة بالإرهابيين مفخرة لكل مواطن غيور

* الرياض - حمود الوادي - تصوير - محمد الشهري:
عبر عدد من الطلاب الخريجين عن سعادتهم بهذا التخرج وانضمامهم إلى القوات المسلحة مبدين استعدادهم على العمل في جميع الميادين للدفاع عن الوطن مستنكرين في الوقت نفسه ما قام به أفراد الفئة الضالة من ترويع للآمنين ومعبرين عن فرحتهم بالانجاز الأمني المتمثل في القضاء على أربعة من عناصر هذه الفئة الضالة.
الدوسري بقوله: لاشك أن الفرحة لا تسعنا في هذه المناسبة وهي تخرجنا وانضمامنا إلى صفوف قواتنا المسلحة للذود عن هذا الوطن الغالي الذي مهما قدمنا له لن نوفيه حقه.
كما ان فرحتنا اكتملت بالانجاز الأمني الذي حققته قواتنا الأمنية في القضاء على رؤوس الفئة الضالة والباغية ولاشك أن هذا الانجاز هو محل فخر واعتزاز لكل مواطن غيور ينتمي إلى هذه الأرض الطيبة.
كما أضاف الخريج مصعب بن فهد آل سعود بقوله: أولاً نتقدم بالشكر الجزيل لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن عبدالعزيز لتشريفه ورعايته هذا الحفل والحقيقة ان فرحتنا لا توصف في هذا اليوم الذي يعد من الأيام الجميلة لكل منسوبي هذه الكلية العريقة، كما اتقدم بالتهنئة لقواتنا الأمنية على الانجاز الأمني في القضاء على فئة ضلت الطريق وعاشت فسادا في الأرض وان شاء الله سيتم القضاء على هذه الظاهرة التي لا تمت للمجتمع السعودي بأي صلة.
وتقول إن هذا مصير كل من يحاول المساس بأمن هذا الوطن وممتلكاته وستكون نهايتهم قريبة وعاجلة بإذن الله.
ويضيف الخريج محمد بن عبدالرحمن العمري قائلاً: في البداية نقدم الشكر الجزيل لراعي هذا الحفل الكريم على هذه الرعاية الكريمة، وفرحتنا تكتمل عندما نلتحق في قطاعات قواتنا المسلحة ونقف في وجه كل من يحاول المساس بأمن هذا الوطن.. وفي هذه المناسبة أحب أن اهنىء اجهزتنا الأمنية على هذا الانجاز الأمني الذي تم في وقت قياسي فهذا مصير كل من تسول له نفسه للعبث بأمن هذه البلاد.
كما عبر الخريج أحمد العبيديد بفرحته بهذه المناسبة الغالية.
كما عبر الخريج محمد بن علي الهذلي عن سعادته البالغة بهذه المناسبة الغالية على كل منسوبي هذه الكلية وقال: نحمد الله سبحانه وتعالى على توفيقه واليوم هو يوم الكلية ويوم الحصاد بالنسبة لنا كخريجين نتمنى ان يوفقنا الله لخدمة هذا الوطن والدفاع عنه بأرواحنا ودمائنا ونسأله سبحانه ان يديم النعمة والأمن والأمان لهذه البلاد وان يحفظ قيادتنا الرشيدة ويوفقها لكل ما يحب ويرضى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved