Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

مؤتمر أسواق رأس المال العربية يكرّم وزير المالية مؤتمر أسواق رأس المال العربية يكرّم وزير المالية

* بيروت - واس:
أقامت الهيئات المنظمة للمؤتمر العاشر للاستثمار وأسواق رأس المال العربية المنعقد في بيروت حفل عشاء مساء أمس الأول تكريما لمعالي وزير المالية الدكتور إبراهيم العساف.
وحضر حفل العشاء دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني رفيق الحريري ومعالي وزير المالية اللبناني فؤاد السنيورة وعدد من معالي وزراء المالية العرب المشاركين في المؤتمر وحشد من الشخصيات السياسية والاقتصادية في لبنان.
وأكد معالي الوزير العساف في كلمته أن هذا التكريم تكريم للمملكة العربية السعودية لاتباعها سياسات مالية واقتصادية بشكل عام والتي تمت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز .
ولفت النظر إلى الدور الرئيسي الذي قام به المجلس الاقتصادي الأعلى برئاسة صاحب السمو الملكي الأميرعبد الله بن عبد العزيز ولي العهد ونائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام نائب رئيس المجلس وقال: إن هذا المجلس الذي يقرر سياسات النظام الاقتصادي للمملكة ونحن كأعضاء في هذا المجلس نعمل كفريق واحد على استمرار النمو الاقتصادي في المملكة العربية السعودية.
ووجه معاليه الشكر للهيئات المنظمة للمؤتمر وللرئيس رفيق الحريري على هذا التكريم الذي هو تقدير للمملكة العربية السعودية.
وألقى الحريري كلمة في المناسبة أشاد فيها بمزايا معالي الوزير العساف مؤكدا أن التكريم اليوم هو تكريم للمملكة العربية السعودية التي لها كل الاحترام والتقدير والمحبة في قلب كل لبناني لأنها احتضنت اللبنانيين منذ أيام الملك عبد العزيز -رحمه الله- واستمر هذا الاحتضان حتى يومنا هذا.
وأضاف الحريرى أن اللبنانيين لا يزالون يقدرون كل التقدير لقيادة المملكة لكل الدعم الذي قدمته إلى اللبنانيين الذين قدموا إليها في أيام محنتهم وأيضا لا ينسى الشعب اللبناني إسهام المملكة في اتفاق الطائف الذي أوقف الحرب في لبنان.
بعد ذلك تسلم معالي الوزير العساف من الرئيس الحريري درعا تذكاريا بهذه المناسبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved