Saturday 26th June,200411594العددالسبت 8 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

هجوم على مركز للشرطة ومقتل ثلاثة ..قتيلان وسبعة جرحى في الفلوجة هجوم على مركز للشرطة ومقتل ثلاثة ..قتيلان وسبعة جرحى في الفلوجة
مقتل عائلة مدير كهرباء بعقوبة المكونة من سبعة أفراد في اشتباكات

* بعقوبة - الفلوجة - الوكالات:
قُتل ثلاثة من رجال الشرطة وأُصيب رابع بجروح مساء امس الأول الخميس لدى سقوط قذيفة مضادة للدبابات على مركز للشرطة شمال شرق بعقوبة .
وقال الطبيب ناصر كاظم جواد من الطب العدلي التابع لمستشفى بعقوبة العام ان (ثلاثة من رجال الشرطة بينهم ضابط برتبة ملازم اول قتلوا واصيب ضابط اخر بجروح مختلفة لدى سقوط قذيفة (ار.بي.جي) مضادة للدبابات على احد مراكز الشرطة شمال غرب بعقوبة).
كما اعلن مصدر في دائرة كهرباء بعقوبة امس الجمعة ان عائلة عبد اللطيف ابراهيم العلو مدير عام دائرة كهرباء بعقوبة المكونة من سبعة اشخاص قتلت مساء الخميس خلال الاشتباكات التي وقعت بين القوات الاميركية والشرطة العراقية من جهة ومسلحين من جهة اخرى.
وقال محمد سعدون الموظف في هذه الدائرة ان (عبد اللطيف ابراهيم العلو حاول اخراج عائلته من بعقوبة ليكونوا في مأمن بعد الاشتباكات التي حصلت عندما اطلق مجهولون النار على سيارته مما ادى الى اشتعالها ومقتل زوجته واطفاله الستة واصابته بجروح).
وقال ان (العلو موجود حاليا في مستشفى بعقوبة العام لتلقي العلاج من الجروح التي اصيب بها في الحادث).
وفي الفلوجة وقع تبادل اطلاق نار متفرق الليل الفائت وصباح امس الجمعة بين مسلحين وجنود المارينز في شرق الفلوجة مما ادى الى سقوط قتيلين واصابة سبعة عراقيين بجروح، بحسب مستشفى المدينة.
وقال احد موظفي المستشفى العام في الفلوجة التي شهدت الخميس معارك عنيفة بين جنود المارينز والمسلحين (هناك قتيلان وسبعة جرحى)، لكنه رفض القول ما اذا كان القتلى والجرحى من المدنيين او المقاتلين.
وذكر بعض السكان ان تبادل اطلاق النار تكثف في القسم الشرقي للمدينة الواقعة على بعد 50 كلم الى غرب بغداد.
وقال احد السكان عبد الرحمن العيساوي (ان اطلاق النار اندلع بعيد منتصف الليل وتواصل بشكل متقطع حتى هذا الصباح، وقد سمع دوي انفجارات وتحليق الطيران الاميركي من شرق المدينة).
وقال اخر عصام عباس (ان الانفجارات لم تتوقف ليلاً مؤكدا ان تبادل اطلاق النار وقع في احياء العسكري والمنطقة الصناعية القريبة من طريق بغداد - عمان).
في غضون ذلك ذكر قائد لواء مدينة الفلوجة أنه أجرى محادثات مع القوات الامريكية صباح امس الجمعة حصل من خلالها على تعهد بعدم مهاجمة المدينة، وأضاف اللواء محمد لطيف في تصريحات للصحفيين أن القوات الامريكية طلبت منه نشر قوات من لواء الفلوجة والدفاع المدني والشرطة على الطريق السريع الذي يمر بشرق المدينة حتى شمالها وذلك لتأمين مرور الدوريات الامريكية من بغداد إلى الرمادي غرب الفلوجة دون مواجهات.
وبدأ لواء الفلوجة بالفعل ينتشر في مواقع على الطريق السريع لمنع وقوع أي مواجهات مع عناصر المقاومة العراقية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved