Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية"

«ستار ستي» .. طريق للأحلام «ستار ستي» .. طريق للأحلام

في أفضل موقع بمدينة الرياض على طريق الدائري الشرقي باتجاه المطار عند مخرج (9) تقع مدينة ستار ستي على مساحة تقدر بـ 50.000ك2 ،وتحتضن كوكبة من النجوم الزاهية وتبدأ هذه الرحلة عبر الممر الرئيسي.
طريق الأحلام
الذي يمتزج بألوان الطيف والمسطحات الخضراء وأشجار النخيل وعلى جانبي الطريق نجد على الجهة الغربية (المسرح) ويتوسط الممر الرئيسي (المونوريل) القطار المعلق وبالجهة المقابلة صالات الألعاب الضخمة التي تضم (الدرب المجهول) و(سباق الزمن) وبالإضافة إلى (عالم البحار) وتبرز في الجهة الشرقية منطقة ضخمة مخصصة للأطفال (كاندي تاون) وتمتاز هذه المنطقة بتصاميمها الزاهية وبألوانها الخلابة ويتوسط طريق الأحلام «الأوربت» المقص المسحور.
وعلى الجانب الآخر «مجمع سيتي بلازا» وبالجهة المقابلة «مجمع المطاعم» الذي يضم 15 مطعماً من أرقى سلسلة المطاعم العالمية وفي الاتجاه المقابل «فورمولا - x» أقوى سباق للسيارات وفي نهاية طريق الأحلام تبدو لنا !!
(أرض المغامرات)
وهي منطقة واسعة يتوسطها النهر الجارف «الوايلد وادي» ونشاهد أيضاً «الجيب سفاري» الذي يروي لنا مغامرات الغابة وتظهر لنا لعبة «الجلاكسي» الأولى من نوعها في المملكة والتي تجعلنا نحبس أنفاسنا في الهواء لمسافة 300م وبارتفاع 25م ليخترق السماء ويروي لنا قصة هذه المدينة الرائعة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved