Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "تغطية"

تحت شعار «المرسى.. متعة لا تنسى» تحت شعار «المرسى.. متعة لا تنسى»
منتجع المرسى ينظم مسابقات متنوعة في أسبوعه الصيفي الثاني

انطلقت السبت الماضي 6/19 فعاليات الأسبوع الثاني لمهرجان صيف منتجع المرسى 2004م أحد مشاريع شركة المعجل للمشاريع السياحية والترفيهية وذلك تحت شعار (المرسى.. متعة لا تنسى)، وذلك بحي الحمراء بالرياض على الطريق الدائري بين مخرجي 9 و 10 وبدأت أنشطة الأسبوع الثاني بمسابقات صيد الأسماك كفعالية رئيسية وتستمر حتى الجمعة القادم 2004/ 6/25م وتتضمن مجموعة من الفعاليات المساندة وهي: مسابقات مائية، مسابقة الشوي على الهواء، مسابقة الدراجات المائية، مسابقة من يأكل أكثر، عروض الألعاب النارية والإضاءة.
صرح بذلك الأستاذ محمد بن إبراهيم المعجل مدير عام شركة المعجل للمشاريع السياحية والترفيهية، وقال إن إدارة المرسى كثفت جهودها لإنجاح الفعاليات واجتذاب أكبر عدد من الجمهور بكافة شرائحه من أجل الترويح والاستمتاع بالعروض والألعاب الخاصة بالأطفال، ورصدت لذلك ميزانية كبيرة لتأمين جوائز قيمة ومتنوعة للفائزين في المسابقات والعروض المختلفة بجانب تخفيض رسوم الجلسات من 150 ريالاً إلى 99 ريالاً.
ونبّه الأستاذ المعجل إلى أن الإدارة تستضيف من وقت لآخر مجموعة من الضيوف البارزين والنجوم والمشاهير في مختلف المجالات الإعلامية والثقافية والفنية والاجتماعية ومن بينهم على سبيل المثال المواطن الباكستاني (غلام) الذي يعد أطول رجل في العالم للمشاركة في تقديم أو تنفيذ فقرات المشاريع الرئيسية للفعاليات مما يكسبها ملمحاً خفيفاً يستهوي الجمهور ويجد فيها قدراً كبيراً من التسلية والمتعة الحقيقية بالإضافة إلى مشاركة الفرق الخاصة بالأطفال كفرقة أزهار بقيادة الكابتن فهد العاطفي وفرقة المرح بقيادة الكابتن غانم الغانم مع فرقة المرسى بقيادة الكابتن محمد تركماني.
وأوضح الأستاذ المعجل قائلاً: إن برنامج المسابقات والعروض والألعاب التي تتضمنها الفعاليات المساندة يستهدف بصورة أساسية إبراز المهارات، ويتيح الفرصة لاكتشاف المواهب والقدرات من أجل تطويرها وتنميتها، بجانب الإسهام في بناء روح التحدي لدى المشاركين والمتسابقين وترويضهم على الصبر وتحمل المشاق، ودعم روح التعاون والتنافس الشريف في جو أسري وجماعي.
الجدير بالذكر بأن منتجع المرسى ينظم هذا المهرجان جرياً على العادة الصيفية في كل عام ويستمر المهرجان الذي يحمل شعار (المرسى.. متعة لا تنسى) لمدة عشرة أسابيع بإذن الله. وقد انطلقت السبت الماضي 6/12 فعاليات وأنشطة الأسبوع الأول بتكريم المتفوقين كفعالية رئيسية واستمرت حتى الجمعة 2004/6/18م وتضمنت مجموعة من الفعاليات المساندة وهي: أجمل كيكة نجاح، مسابقات مائية، مارثون الأطفال، شهادات تفوق، مسيرة كرنفالية، عروض الألعاب النارية والإضاءة. وتتكون الفعاليات الرئيسية للأسابيع القادمة على النو التالي:
- الأسبوع الثالث: المهارات والمواهب - الأسبوع الرابع: التخفيضات والعروض الخاصة - الأسبوع الخامس: العب واكسب - الأسبوع السادس: كيف تدلل بقرتك؟ - الأسبوع السابع: الثقافة والفن - الأسبوع الثامن: كيف تصطاد نعامة؟ - الأسبوع التاسع: أغرب زي - الأسبوع العاشر: المثلجات (آيس كريم).
وأهاب الأستاذ/ محمد المعجل في ختام تصريحه للمواطنين والمقيمين بزيارة منتجع المرسى السياحي والاستفادة والاستمتاع بفعالياته وأنشطته المتعددة طيلة أيام الإجازة الصيفية، بعد أن تم تجهيز المرسى بكل احتياجات الزائر ودعم طاقته التشغيلية وتكثيف الجهود الرامية لاستيعاب الزائرين وجعل أوقاتهم في المرسى فعلاً متعة لا تنسى.
تجدر الإشارة إلى أن شركة المعجل للمشاريع السياحية والترفيهية تملك (ستار سيتي، منتزه الخيمة الترفيهي، منتجع المرسى، كيدزون بفروعه المختلفة في المملكة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved