Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

المطرود والسيهاتي يستقيلان من مجلس شرف الخليج المطرود والسيهاتي يستقيلان من مجلس شرف الخليج
اليوم.. العجمي يوقِّع رسمياً للنصر مقابل مليون و400 ألف ريال

* الدمام - سامي اليوسف:
يوقِّع مساء اليوم مدافع فريق نادي الخليج لكرة القدم اللاعب أحمد العجمي على استمارة انتقاله للعب محترفاً في صفوف فريق نادي النصر مقابل مليون وأربعمائة ألف ريال (800 ألف للنادي و600 ألف للاعب) وذلك في منزل رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الخليج محمد المطرود بحضور عضو شرف النادي المهندس عبد الله السيهاتي ومندوب نادي النصر.. وقد لعب العجمي مع النصر لمدة شهرين بنظام الإعارة في صفوف الفريق الأصفر مع نهاية الموسم المنصرم.
وعلمت (الجزيرة) بأن حفل التوقيع سوف يشهد إعلان الثنائي محمد المطرود والمهندس السيهاتي استقالتيهما من رئاسة وعضوية المجلس الشرفي لنادي الخليج بعد أن تمكن الأول من هندسة صفقات ثلاث للاعبي الخليج هم: صاحب العبد الله، حسين التركي، حسين إخوان للأهلي ثم أحمد العجمي للنصر وتوفير موارد مالية أخرى للنادي مقابل مبالغ مالية وصلت في مجموعها إلى ستة ملايين ريال سعودي.
وقد رفض المطرود من جهته التنازل عن المهاجم الشاب علي المسجن (21 عاماً) للنصر نظراً لأن المبلغ الذي عرضه المفاوض النصراوي يراه المطرود زهيداً مقابل لاعب موهوب وشاب.
بينما تحدث محمد المطرود ل(الجزيرة) قائلاً: (سوف أتقدم باستقالتي ومعي أخي المهندس السيهاتي بعد أن دعمنا النادي مادياً ومعنوياً لسنوات عديدة حفلت بالعديد من الإنجازات للنادي على المستوى المحلي وعلى الصعيد الخارجي في مختلف الألعاب وهذه حقيقة لا يستطيع أحد أن ينكرها ونتمنى أن يوفَّق من يأتي بعدنا في خدمة النادي وأبناء سيهات والمنطقة الشرقية.. ويكفينا أننا أسهمنا في توفير موارد للنادي بالملايين لدعم ألعاب وأنشطة النادي وأسهمنا أيضاً في خدمة الوطن من خلال مشاركة اللاعب صاحب العبد الله في صفوف المنتخب الأول لكرة القدم عبر النادي الأهلي.. بعد أن انتقل إليه لنحقق مصلحة النادي واللاعب والمنتخب في خطوة واحدة ولله الحمد).
وتشير مصادر (الجزيرة) إلى أن أسباب استقالة الثنائي الداعم لنادي الخليج المطرود والسيهاتي تعود لاختلاف في وجهات النظر بين الثنائي ورئيس وبعض أعضاء الإدارة الحالية بخصوص انتقالات الثلاثي العبد الله، التركي والعجمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved