Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

تبدأ فعاليتها الأولى الأربعاء القادم بمنتزه حديقة الريم ضمن مهرجان جدة «25» تبدأ فعاليتها الأولى الأربعاء القادم بمنتزه حديقة الريم ضمن مهرجان جدة «25»
برامج للتوعية المرورية تنظمها إدارة مرور محافظة جدة بالتعاون مع «آرا» لإدارة المناسبات

* الجزيرة: نوافذ تسويقية:
ضمن فعاليات مهرجان «جده 25»، تنظم إدارة مرور محافظة جدة، وبرعاية شركة «آرا لإدارة المناسبات» حملة توعية بالسلامة المرورية من خلال برامج ترفيهية تقدم في عدد من المنتزهات.
العميد عبدالعزيز العبيلان، مدير إدارة مرور جدة أوضح أن هذه الحملة جاءت بعد موافقة صاحب السمو الملكي، الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة على إقامتها ضمن فعاليات مهرجان «جدة 25» لأول مرة هذا العام. وتهدف الحملة إلى الوصول إلى أكبر عدد ممكن من المواطنين خلال مهرجان «جدة 25»، ومن هنا سيتم تقديم برامجها وفقراتها داخل أربع متنزهات ترفيهية عائلية في جدة من أجل مزيد من التفاعل المباشر مع زوّار المهرجان لتحقيق أكبر قدر من أهداف الحملة ونشر الوعي المروري بين المواطنين، لاسيما الأطفال باعتبارهم أجيال المستقبل.
وأشار إلى أنه مع توقع ارتفاع عدد زوّار المهرجان هذا العام إلى 3 ملايين ونصف المليون زائر فإن إدارة مرور جدة تتوقع بدورها نجاحاً واسعاً للحملة وتجاوب المواطنين معها من أجل مزيد من السلامة المرورية والحفاظ على الأرواح وتقليل الحوادث.
ومن جهته، قال المقدم سعد أحمد الغامدي، مدير العلاقات العامة بمرور جدة إن فعاليات حملة التوعية المرورية العائلية لمهرجان «جدة 25» ستقام في منتزهات، حديقة الريم بمدائن فهد يومي الأربعاء والخميس القادمين 5 و 6 جمادى الأولى، ثم يومي الأربعاء والخميس 19 و 20 من الشهر نفسه في منتزه الأمواج ثم يومي 26 و 27 جمادى الأولى في شاليهات درة العروس وأخيراً يومي 4 و 5 جمادى الآخرة في منتزه الحديقة المائية.
كما ستتضمن الحملة استعراضات رياضية لبعض الأشخاص المعروفين مثل عدنان المروعي الذي سيقدم عرضاً لسحب السيارة بشعره وأسنانه، وثني أسياخ الحديد بعينه، وسيقدم أحد الأشخاص عرضاً مثيراً للثعابين والعقارب، كما ستقدم عروض لخفة الحركة، وعروض محببة للأطفال. وكذلك ستقدم الفرقة الكوميدية (الجماعي) مونولوجات للتوعية المرورية، وفرقة (الحجاز) من مكة تقدم بعض الأعمال التي تصب في اتجاه التوعية المرورية.
وأيضاً سيتم تنظيم مسابقة للسلامة المرورية تقدم جوائز عينية فورية للفائزين فيها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved