Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

زار أبناء الشيخ ابن رفادة زار أبناء الشيخ ابن رفادة
الأمير فهد بن سلطان يضع حجر الأساس لطريق (المنجور - الوجه) ويطّلع على مخططات مشروع مبنى بلدية الوجه الجديد

* الوجه - المنجور - أملج - ماجد العنزي:
وضع صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك صباح أمس حجر الأساس لمشروع الطريق الجديد الذي يربط مركز المنجور بمحافظة الوجه بمركز بئر المدقة بالبديعات بطول 25 كيلومترا ضمن مشروعات الطرق التي تصل مراكز المحافظة بعضها ببعض وربطها بالطرق الرئيسية والتي تنفذها بلدية محافظة الوجه ضمن مشروعات الطرق الأخرى التي نفذت بطول 130 كيلومترا وكان في استقبال سمو أمير منطقة تبوك لدى وصوله بداية المشروع في مركز المنجور والذي يبعد 90 كيلومترا عن مدينة الوجه رئيس بلدية منطقة تبوك الدكتور علي بن سالم العصيفير ومحافظ الوجه محمد بن عبدالله الرقيب ورئيس بلدية محافظة الوجه جمال بن محمود الخضير ورئيس مركز المنجور صالح بن محمد بن إبراهيم بن رفادة والشيخ سليمان بن محمد بن إبراهيم بن رفادة ونائب رئيس مجلس إدارة شركة الطريس السعودية المنفذة للمشروع سلطان بن سليمان الصاعدي. بعد ذلك قام سمو أمير المنطقة بوضع حجر الأساس لمشروع الطريق الجديد.
بعد ذلك اطلع سموه على الخرائط الخاصة بمبنى بلدية محافظة الوجه الجديد الذي سيتم ترسية تنفيذه قريبا بقيمة تجاوزت العشرة ملايين ريال ويقع المشروع على مساحة 9200 متر مربع ومساحة المبنى 5000 متر مربع والمكون من ثلاثة أدوار ويضم المسجد والورش والخدمات.
وقد وافق سمو أمير منطقة تبوك على تنفيذ هذا المشروع على ساحل البحر الأحمر مباركا سموه هذا المشروع. وقال سموه: سنضع حجر أساس تنفيذه إن شاء الله قريبا ويتم افتتاحه في القريب العاجل ليخدم المواطنين.بعد ذلك اطلع سمو أمير المنطقة على مجسم مشروع المبنى الجديد لبلدية محافظة الوجه.
ثم ألقيت كلمة أهالي قرية المدقة ألقاها مسعود سعيد العازمي، بعد ذلك تحدث سمو أمير المنطقة مع أهالي المركز وأكد لهم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ووزير الداخلية حفظهم الله على متابعة المواطن السعودي من أجل أن يحيا حياة كريمة ويعيش عيشا رغيدا في أي جزء من بلادنا الغالية.
وحث سموه الجميع على متابعة أحوال المواطنين ذوي الحاجة والأسر المحتاجة والرفع بهم إلى اللجان التي تم تشكيلها في المجلس المحلي لمحافظة الوجه ليتم متابعة حالتهم من إمارة المنطقة.
وقال سمو أمير المنطقة: واجبكم أن تقوموا بالمساعدة في جميع الأعمال الإنسانية وتقفوا مع ذوي الحاجة لأنكم أنتم أعرف بهم. بعد ذلك غادر سموه مقر المشروع مودعا بالحفاوة والتكريم وقد حضر حفل وضع حجر الأساس رئيس برنامج الأمير فهد بن سلطان الاجتماعي الشيخ أحمد بن عبدالرحمن الخريص ومدير عام مكتب سموه سعد الحيزان والمستشار بإمارة منطقة تبوك جميل عباس السحلي ومديرو الإدارات الحكومية بالمنطقة وأهالي مراكز المنجور وبئر المدقة والبديعات.
من جهة أخرى قام سموه بزيارة لأبناء الشيخ محمد بن رفادة -رحمه الله- بمنزلهم الواقع بمركز المنجور الذي يبعد عن مدينة الوجه وكان في استقبال سموه لدى وصوله نجله الأكبر الشيخ سليمان بن رفادة وأشقاؤه وعدد من مشايخ عشيرة قبيلة بلي حيث تشرف أهالي مركز المنجور بالسلام على سموه ثم قدم سموه التعازي لأبناء الشيخ محمد بن رفادة -رحمه الله- بوفاة والدهم وعدّد سموه مناقب الفقيد قائلا: من واجبي أن أعزيكم شخصيا وهو والد الجميع وقدم خدمة عظيمة لبلاده وقبيلته ومنطقته حيث كان يؤثر أفراد قبيلته على نفسه بنقل احتياجاتهم وتقديم الخدمات اللازمة لأهل المركز وأفراد القبيلة مشيرا سموه الكريم الى ما شهده مركز المنجور والمراكز التابعة له خلال الثمانية عشر عاما الماضية من توفير جميع الخدمات الضرورية التي أحتاجها من طرق وخدمات صحية وتعليمية بعد أن كان المواطن يتكبد عناء ومشقة في الوصول إلى المركز.
بعد ذلك أقيم حفل خطابي بدئ بالقرآن الكريم ثم كلمة الأهالي ألقاها نيابة عنهم رئيس مركز المنجور الشيخ صالح بن محمد بن رفادة.
عقب ذلك ألقيت قصيدة شعرية للمهندس الشاعر سليمان بن إبراهيم البلوي ثم غادر سموه مودعا بالحفاوة والتكريم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved