Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

الأمير محمد بن ناصر كرم الطلاب المتفوقين بمنطقة جازان الأمير محمد بن ناصر كرم الطلاب المتفوقين بمنطقة جازان

* جازان - إبراهيم بكري - يوسف حكمي:
التقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان أمس بمكتبه بالإمارة بأوائل الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانوية بالمنطقة، وفي بداية اللقاء ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة جازان الدكتور علي بن يحيى العريشي كلمة نوه خلالها بالاهتمام المتواصل الذي يحظى به قطاع التعليم في بلادنا من قبل ولاة الأمر أيدهم الله معرباً عن تقديره لسمو أمير المنطقة بمناسبة لقائه بأوائل الخريجين في المرحلة الثانوية والبالغ عددهم 20 متفوقاً في تحفيظ القرآن الكريم والعلوم الطبيعية والشرعية والإدارية.
وثمن مدير إدارة التربية والتعليم بصبيا كرامة بن علي الأحمر هذه اللفتة الكريمة من سموه الكريم وتمنى لطلاب التوفيق في حياتهم الدراسية ليكونوا نواة حقيقية لمستقبل المنطقة في شتى المجالات.
ثم ألقى الطالب عبدالرحمن بن علي حزمي كلمة المتفوقين إثر ذلك ألقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز كلمة أعرب فيها عن اعتزازه باستقبال الطلاب المتفوقين على مستوى منطقة جازان منوهاً بجهود ولاة الأمر أيدهم الله في خدمة التعليم بتوفير المرافق التعليمية والأنظمة المتطورة التي أثمرت عن نهضة تعليمية كبرى في بلادنا في سنوات قليلة بمقياس الأمم.
وأشار سموه إلى الخطاب التاريخي لخادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله لأعضاء مجلس الشورى الذي أكد فيه رعاه الله على التعليم بالذات وما سيتم افتتاحه مستقبلاً من جامعات. وأضاف سمو أمير منطقة جازان: إننا وصلنا إلى مستويات تحتم علينا الاتصال والاندماج في الأنظمة العالمية الموجودة مؤكداً أهمية العلم والتقنية والتكنولوجيا وقدرتها على إيصال كلمتنا وعقيدتنا الصحيحة والواضحة إلى كل العالم والتشديد على النهج الدائم لبلادنا في تطبيق الشريعة الإسلامية السمحة في كافة مناحي الحياة. ودعا سموه في ختام كلمته الطلاب إلى مواصلة التفوق والتحصيل ونهج هذا الطريق الذي يرفع اسم منطقة جازان واسم المدرسة والأسرة التي ينتمي لها الطالب متمنياً سموه التوفيق للجميع في مراحلهم الدراسية المستقبلية.
وفيما يلي أسماء الطلاب المتفوقين:
قسم العلوم الطبيعية وهم:
أسامة زيد القرم وعلاء الدين السيد البدوي وعبدالرحمن علي خرمي وعدنان مريش الخياط وهادي محمد محجب وسلمان أحمد مرعي.
قسم العلوم الشرعية وهم
سلمان جابر العبدلي ومواسى داحش معيدي وإبراهيم عبده الودعاني وهيثم عبده نجار وناصر أحمد الثنوي.
قسم العلوم الإدارية وهم
سلطان علي شبعاني وماجد محمد بشيري وأحمد عبده شرواني.
قسم تحفيظ القرآن الكريم
عبدالرحمن عبدالله كريري ومحمد ناصر خميسي وأيمن محمد خرمي وزقاف ميجر العنزي ونايف أحمد خرمي وماجد يحيى المالكي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved