Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

استشاري الطب النفسي د.السبيعي لـ( الجزيرة ): استشاري الطب النفسي د.السبيعي لـ( الجزيرة ):
إنجازات رجال الأمن أوصلت الإرهابيين لأقصى درجات الإحباط

* الرياض - عمر اللحيان:
أكد استشاري وأستاذ الطب النفسي بكلية الطب والمستشفيات الجامعية بجامعة الملك سعود الدكتور عبدالله بن سلطان السبيعي أن إنجازات رجال الأمن المتلاحقة للقضاء على الإرهابيين وتعقبهم أوصلت الإرهابيين الى أقصى درجات الإحباط مشيراً إلى ان ذلك اتضح في تخبطاتهم الإجرامية وتصرفاتهم العشوائية وسقوطهم واحداً تلو الآخر.
وقال د.السبيعي في تصريح ل(الجزيرة) ان هذه الأعمال الإرهابية التي تقوم بها فئة قليلة لا سند لها من النواحي المالية والاجتماعية والإعلامية ولا حتى الشرعية مشيراً الى ان كل دعاويهم سقطت واتضحت للجميع.
وأشار انه لا يستغرب النتيجة التي وصل إليها الإرهابيون من خلال سلوكهم فهم أقلية منبوذة من الجميع كما انه لا غرابة ان يلتف كل الناس حول القيادة وأجهزة الأمن فالكل يرفض اعمالهم ولم يقرها أي مواطن او مقيم.
ووجه السبيعي في ختام حديثه الدعوة للإرهابيين بالعودة الى جادة الحق والصواب وقال موجهاً الخطاب لهم (ان تفكيركم مشوه وليس له ما يسنده كفى غروراً وتعالياً على علمائكم ومفكريكم ان الخطأ هو الاستمرار في الخطأ.. يجب عدم المكابرة وأخذ العظة والعبرة من بعض رؤسائهم الذين اعلنوا رجوعهم.. انه ليس من الضعف ان يرجع الإنسان الى رشده بل الضعف ان يستمر حتى يموت كما رأينا).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved