Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عبروا عن سرورهم بمقتل المقرن عبروا عن سرورهم بمقتل المقرن
(أمنيون): سقوط رؤوس الإرهاب دلالة على قوة عزم الأجهزة الأمنية في القضاء على بؤر الشر والخيانة

* الرياض - سعود الهذلي:
عبر عدد من المسؤولين عن ارتياحهم لمقتل الإرهابي الضال عن الطريق عبدالعزيز المقرن القيادي المزعوم لتنظيم القاعدة في جزيرة العرب وأتباعه الخونة، مؤكدين قدرات أجهزة الأمن في التصدي لهذه الفئة الضالة والقضاء عليها.
في البداية يقول مدير عام المرور بمنطقة القصيم العقيد سليمان بن عبدالرحمن العجلان إن سقوط الإرهابي الضال عبدالعزيز المقرن والذي يعتبر العقل المدبر للجرائم الإرهابية يعتبر دلالة على النجاح الكبير لمجهودات رجال الأمن، فالإرهابيون الآن يتساقطون واحدا تلو الآخر، وهذا الإنجاز الأمني الرائع الذي تحقق له انعكاساته الإيجابية من جهة إفشال مخططات هذه الفئة المجرمة وتأكيدا على مدى قوة الأجهزة الأمنية وتعزيز جهودها المتواصلة وذلك بفضل توجيهات الرجل الأول وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز لقطع دابر هذه الفئة المجرمة وتطهير أرض الوطن من كل مارق وشاذ.
ويقول مدير عام المرور بالمنطقة الشرقية العقيد راشد العمرو: لا شك إن ما حدث من رجالنا البواسل الذين ضحوا بأنفسهم فداء للآخرين شيء يبعث الغبطة والسرور.
وأضاف العقيد العمرو: وهذه النجاحات المتتالية لرجال الأمن تؤكد ما وصلوا إليه من تدريب وتجهيز في أي وقت وفي أي مكان كان على أرض هذه البلاد الطاهرة منبع الرسالة، مشيرا بأن سمو سيدي وزير الداخلية يسعى بنفسه من أجل راحة المواطن والمقيم، سائلا الله جلت قدرته أن يحفظ حكومتنا الرشيدة من كل مكروه إنه سميع مجيب.
وقال مندوب الزراعة بإمارة المنطقة الشرقية الأستاذ يوسف بن عايد الهذلي: إن الإنجاز الذي تحقق مؤخرا بمنطقة الرياض سوف يكون له أثر فعال في إنهاء الأعمال الإجرامية التي تقوم بها هذه الفئة الضالة المجرمة على هذه الأرض منبع الرسالة.
ويقول مدير إدارة المبيعات بوحدة الجوال الأستاذ بشير الرشيدي: لا غرابة في ذلك الإنجاز الأمني الذي يسجل لرجال أمتنا الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لهذا الوطن الغالي على الجميع، وما نتج عن مقتل المقرن وأعوانه ما هو إلا ترجمة ليقظة ومتابعة رجال الأمن والتي كان لها الأثر البالغ في القضاء على رأس الفتنة والعقل المدبر للأعمال الإجرامية التي أودت بحياة الأبرياء وروعت الآمنين والحمد لله فإن ما قام به رجال الأمن يعتبر إنجازا كبيرا، كما يؤكد لهذه الفئة الضالة أنها في طريقها إلى نهايتها المحتومة إن شاء الله.
ودعا الرشيدي الله جلت قدرته أن يحفظ هذه البلاد من كل مكروه إنه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved