Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مساء غد الأربعاء: مساء غد الأربعاء:
الأمير فيصل بن بندر يعلن انطلاقة مهرجان بريدة الترويحي سموه يكرم أبناء الشهداء ويستقبل العقيلان

* بريدة - محمد الحنايا:
يعلن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم عند التاسعة والنصف من مساء غد الأربعاء 5-5-1425هـ انطلاقة مهرجان بريدة الترويحي لصيف هذا العام من خلال الحفل الخطابي الذي يحتضنه مسرح مركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة ويستهل بالقرآن الكريم ثم إعلان سمو أمير المنطقة انطلاقة المهرجان يعقبه قصيدة ترحيبية للأستاذ محمد الطويان ثم أوبريت الرسالة الذي يجسد الواقع الحقيقي للإسلام ويتخلله بعض الفقرات المصورة عن بريدة.بعده يتفضل سموه الكريم بتكريم أبناء الشهداء ويقدم درعا تذكاريا لمجموعة الشيخ صالح الدريبي الراعي الرسمي للمهرجان.المدير العام للتربية والتعليم في منطقة القصيم المشرف العام على برامج وفعاليات المهرجان الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري أعرب عن بالغ شكره وعظيم امتنانه وتقديره لصاحب السمو الملكي أمير منطقة القصيم على تفضله بإعلان انطلاقة مهرجان بريدة لصيف 25هـ وقال: إن سموه يقف بحسه وجوارحه خلف كل عمل بناء، حيث كان له حفظه الله مواقف مشرفة إزاء هذا المهرجان دعما.. ومتابعة واهتماما.. وتواصلا بصورة تجسد أسمى معاني المواطنة المخلصة والانتماء الصادق واستشعار الدور بكافة أبعاده.. مؤكدا أن سموه الكريم هو مهندس هذا المهرجان جملة وتفصيلا.. منوها بتفضل سموه بالموافقة على تخصيص الساحة الجنوبية من مركز الملك خالد الحضاري مقرا دائما للمناشط الترفيهية وإطلاق اسم مناخ العقيلات عليها.كما أثنى التويجري على مباركة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز نائب أمير القصيم وحرص سموه على نجاح المهرجان. مشيدا في ذات الوقت بالجهود الكبيرة التي بذلتها بلدية مدينة بريدة في إطار تجهيز بعض مواقع الفعاليات حيث سخرت البلدية بدعم من المهندس أحمد السلطان كافة إمكاناتها البشرية والمادية والعمل على مدار الساعة في سباق مع الزمن.وبين المشرف العام على البرامج والفعاليات الأستاذ صالح التويجري أن سمو أمير المنطقة سيفتتح في المساء نفسه معرض التصوير الضوئي للمحترف عويد العويد.
ومعرض الزواحف للأستاذ عبدالله الدغيري ومهرجان التسوق في الصالة السداسية بالمركز.
ثم يقوم سموه بجولة على فعاليات الطفل في المسرح المفتوح وكذلك مدينة العائلة.
ثم يستقبل سموه الكريم مسيرة العقيلات القادمة من الجردة وسط بريدة المتمثلة بخمسين ركوبا يحملون حداهم وزيهم حيث يحطون رحالهم في ساحة مناخ العقيلات الجديدة ويحظون باستقبال سمو أمير المنطقة لهم.
بعد ذلك يقوم الأمير فيصل بن بندر بجولة على ساحة مناخ العقيلات حيث الفعاليات الشبابية والخيمة الشعبية هناك.
ونوه التويجري في معرض حديثه بفعاليات هذا العام.. وقال: إن منسوبي التربية والتعليم يقدرون ثقة سمو أمير المنطقة المتمثلة في تكليفهم بمهرجان هذا العام من هذا المنطلق بدأ الإعداد للمهرجان منذ مطلع محرم الماضي وحشدت له كافة الإمكانات التي أثمرت برنامجا زاخرا بكم كبير من البرامج المدروسة والمنتقاة بعناية فائقة استهدفت شرائح المجتمع العمرية رجالا ونساءا كما أعطت المقيم جانبا من اهتماماتها حيث بلغت البرامج والفعاليات أكثر من 160 برنامجا رئيسا لكل واحد منها فروعا متعددة تنفذ في سبعة عشر موقعا بمدينة وأكثر من خمسة مواقع مساندة بريدة.. إلى جانب تنظيم ثمان مسابقات متنوعة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved