Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

استجواب سانشيز ومطالبة بوش ورامسفيلد للشهادة استجواب سانشيز ومطالبة بوش ورامسفيلد للشهادة
مقتل 4 أمريكيين و8 عراقيين في هجمات بالعراق

* بغداد - د.حميد عبد الله :
قُتل أربعة جنود أمريكيين في هجوم شنه مسلحون عراقيون إلى الغرب من العاصمة بغداد، ولم يتضح متى قُتل الجنود الذين عُثر على جثثهم في موقع بناء في بلدة الرمادي. كما قُتل أربعة مدنيين عراقيين وأُصيب ثلاثة آخرون بجروح أمس في انفجار عبوة ناسفة لدى مرور قافلة تابعة لقوات الاحتلال في منطقة القيارة بالموصل. من جانب آخر قُتل عراقيان، وأُصيب سبعة، اثنان منهم في حالة خطرة في انفجار عبوة ناسفة في الحامية التابعة لمدينة المسيب شمال الحلة جنوبي العراق أمس. وعلى صعيد متصل قُتل اثنان من أفراد (الحرس الوطني) العراقيين وجُرح 14 آخرون في هجوم بالمتفجرات وقع أمس في بغداد.
من جهة أخرى قال محامي أحد الجنود الأمريكيين المتهمين بانتهاك حقوق سجناء عراقيين أمس إنه سيطلب مثول الرئيس الامريكي جورج بوش ووزير الدفاع دونالد رامسفيلد للشهادة.
من ناحية أخرى أعلن قاضٍ عسكري أمس أنه سيأذن لفريق الدفاع عن جندي أميركي متهم بسوء معاملة معتقلين عراقيين باستجواب الجنرال ريكاردو سانشيز وغيره من كبار الضباط. في هذه الاثناء بدأت جلسات الاستماع التمهيدية لثلاثة جنود أميركيين متهمين بارتكاب ممارسات مهينة ضد معتقلين عراقيين في سجن أبو غريب.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved