Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

حذر الشباب من خطر الانزلاق في الأفكار الضالة حذر الشباب من خطر الانزلاق في الأفكار الضالة
د.آل بشر: على أولياء الأمور عدم الغفلة عن أبنائهم في الإجازة الصيفية

* الرياض - صالح العيد:
أهاب الوكيل المساعد للدراسات والتطوير الجامعي بكليات البنات الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن آل بشر بجميع أولياء أمور الطلاب أن لا يغفلوا عن فلذات أكبادهم خاصة في الإجازة الصيفية حتى لا تنزلق أقدامهم لا سمح الله إلى الحذو والالتفاف حول هذه الفئة الضالة.. وقال في تصريح خص به (الجزيرة):
إن ما تمر به مملكتنا الغالية من أحداث إجرامية شنتها فئة ضالة منحرفة ادعت الوازع الديني ولكن في حقيقة الأمر الإسلام منها براء فديننا دين إعمار ومحبة لا دين دمار وحقد، دين لا يرضى ولا يقر مثل هذه الأعمال الإجرامية.
وأضاف: لذا أجدها فرصة ونحن على أبواب الإجازة الصيفية بأن أهيب بجميع أولياء أمور الطلاب أن لا يغفلوا عن فلذات أكبادهم حتى لا تنزلق أقدامهم لا سمح الله إلى الحذو والالتفاف حول هذه الفئة الضالة.
مؤكداً أن حكومتنا الرشيدة - أيدها الله - أعطت جل اهتمامها للشباب للاستفادة من أوقات الفراغ في هذه الفترة القادمة وذلك عن طريق إقامة المراكز الصيفية والتي تقام في جميع مناطق ومحافظات مملكتنا الغالية والتي تشرف عليها جهات مختصة.
مشيراً إلى أن هذه المراكز على عاتقها مسئولية ومهام وذلك بالعمل على إقامة محاضرات وندوات تحت رعاية وإشراف نخبة من علمائنا الأفاضل وهم ولله الحمد كثر في هذا البلد المعطاء بهدف توعية الشباب وحثهم على الالتفاف حول قيادتهم الرشيدة التي تسعى لمصلحة الوطن والمواطن، وتبيان أن ما تقوم به هذه الفئة ما هي الا أعمال تنافي الدين والعقيدة. على أن يصاحب هذه الندوات والمحاضرات إقامة معارض تحتوي على بعض الصور والمشاهد للأحداث المؤسفة التي تسببت فيها هذه الفئة الضالة وخلفت وراءها الدمار والخراب.
وسأل الله عز وجل أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمين وأن يحفظ لهذه الدولة أمنها واستقرارها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved