Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

السالم: الجامعة وفرت الوسائل الضرورية كافة لضمان راحة الطلاب السالم: الجامعة وفرت الوسائل الضرورية كافة لضمان راحة الطلاب

* الرياض - عبد الله العماري:
أكد معالي مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور محمد بن سعد السالم على أهمية تعاون الجامعة مع مركز القياس والتقويم في التعليم العالي، وذلك من خلال إشرافها على تنفيذ اختبار أعداد كبيرة من خريجي الثانوية العامة في اختبارات القدرات.
وقال معاليه عقب تفقده صباح أمس سير اختبار القدرات لمئات الطلاب في المركز المعد لذلك في المدينة الجامعية: إن ما تقوم به الجامعة يعد خدمة للطلاب الذين من شروط قبولهم في مؤسسات التعليم اجتياز هذا الاختبار، الذي يثبت في كل سنة أنه قرار حكيم، حيث يتيح فرصة إضافية للكثير من الطلاب الذين صادفتهم ظروف غير طبيعية في اختبار الثانوية، كانت سبباً في ضعف نتيجتهم.
وأضاف أن الجامعة تفتخر بهذا التنظيم، حيث كلفت عدداً من أساتذتها وموظفيها من الكوادر والقدرات الوطنية الذين ينفذون بكل دقة وجودة ما يخص الجامعة.
وعبر د. السالم عن سعادته بلقائه خلال الجولة بمئات الطلاب من مدارس المملكة قاطبة، الذين جاءوا لأداء الامتحان، تظهر على وجوههم الراحة والتطلع إلى مستقبل زاهر ينالون فيه فرصتهم لتقديم الأفضل لبلدهم ويساهمون بفاعلية في دفع عجلة التنمية ورد جزء من الجميل لبلادهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved