Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

استقبل أعضاء مجلس شركة الرياض للتعمير المنتخب استقبل أعضاء مجلس شركة الرياض للتعمير المنتخب
الأمير سلمان ترأس مجلس إدارة جمعية البر بالرياض

* الرياض - واس:
ترأس صاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض ورئيس مجلس ادارة جمعية البر بالرياض مساء امس الأول في قصر الحكم بالرياض اجتماع مجلس الادارة بحضور صاحب السمو الملكي الامير سطام بن عبدالعزيز نائب امير منطقة الرياض ونائب رئيس مجلس ادارة جمعية البر.
وفي مستهل الاجتماع شكر سمو الامير سلمان بن عبدالعزيز أعضاء مجلس الادارة السابقين على الجهود التي قدموها خلال فترة عضويتهم كما رحب سموه بالاعضاء الجدد وتمنى من الله ان يكونوا خير خلف لخير سلف. ونوه سموه الى أن مجلس الادارة بتشكيله الجديد يضم تخصصات متميزة شرعية ومالية واجتماعية للرقي بمستوى أداء الجمعية ان شاء الله.
وأشار سموه الى ان الجمعية تعتبر من الجمعيات الرائدة في ميدان العمل الخيري حيث انشئت عام 1374 وتضم الان عشرة فروع في مدينة الرياض بالاضافة الى مشروع الامير سلمان للاسكان الخيري ومشروع ابن باز لمساعدة الشباب على الزواج. كما أكد سموه على ان الجمعية تمر في الوقت الراهن بمرحلة تطوير في أدائها للخدمات التي تقدمها للمجتمع متمثل بشرائحه المحتاجة مما يدعو الى مضاعفة الجهد للارتقاء بأدائها وخدماتها التي تتمثل في المساعدات المالية والعينية وبرامج الرعاية الصحية والتدريب والتأهيل لابناء الاسر المحتاجة.
وقد شكر سموه المتبرعين والداعمين للجمعية طوال الفترة الماضية من عمرها وحث الجميع على العمل وبذل قصارى الجهد لخدمة هذه الشريحة المحتاجة من أبناء المجتمع ودعا للجميع بالتوفيق والسداد في أعمالهم واقوالهم.
صرح بذلك الامين العام لجمعية البر بالرياض الشيخ ابراهيم بن عبدالله ال الشيخ مشيرا الى ان المجلس استعرض بعد ذلك جدول أعماله فتم اختيار رئيس للمجلس الجديد ونائب للرئيس كما جرى تشكيل لجنة تنفيذية منبثقة من مجلس الادارة ويرتبط بها أربع لجان استشارية دائمة وهي اللجنة الشرعية واللجنة المالية وتنمية الموارد ولجنة الاسكان الخيري واللجنة الاعلامية وهذه اللجان تم تشكيلها من أعضاء مجلس الادارة بالاضافة الى من تم الاستعانة بهم من رجال العلم والاعمال في المجتمع، كما جرى مناقشة الميزانية المقترحة للجمعية وفروعها ومشاريعها لعام 1425 وكذلك استعرض المجلس المقترحات المتعلقة بزيادة عدد الاعضاء المنتسبين الى الجمعية العمومية ووافق على ذلك وفقا للشروط الصادرة في نظام الجمعية.
وفيما يلي اللجان الدائمة بجمعية البر بالرياض:
اولاً: اللجنة التنفيذية
1- صاحب السمو الامير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن رئيسا
2- معالي الدكتور علي بن مرشد المرشد عضوا
3- الشيخ فهد بن عبدالرحمن العبيكان عضوا
4- الشيخ ناصر بن محمد السبيعي عضوا
5- الشيخ ابراهيم بن عبدالله آل الشيخ عضوا
6- الدكتور عبدالعزيز بن احمد المسعود عضوا
7- الشيخ صالح بن عبدالعزيز الجبرين عضوا
8- الدكتور عبدالاله بن ابراهيم الحيزان سكرتير اللجنة
ثانياً: اللجان الاستشارية
أ- اللجنة الشرعية:
1- الدكتور الشيخ عبدالله بن محمد المطلق رئيسا
2- الدكتور الشيخ صالح بن غانم السدلان عضوا
3- فضيلة الشيخ عبدالمحسن بن ناصر العبيكان عضوا
4- الشيخ صالح بن عبدالعزيز الجبرين سكرتير اللجنة.
ب- اللجنة المالية وتنمية الموارد
1- الشيخ حمد بن محمد بن سعيدان رئيسا
2- الدكتور حمزة بن سليمان الطيار عضوا
3- الشيخ عبدالله بن محمد الرميزان عضوا
4- الشيخ ابراهيم بن عبدالله آل شيخ عضوا
5- الاستاذ محمد بن صالح العميل عضوا
6- الشيخ فهد بن عبدالرحمن العبيكان عضوا
7- الشيخ ناصر بن محمد السبيعي عضوا
8- فهد بن علي النوح سكرتير اللجنة
ج- لجنة الإسكان الخيري
1- معالي الدكتور علي بن مرشد المرشد رئيسا
2- الدكتور سليمان بن عبدالله الرويشد عضوا
3- الشيخ سعود بن محمد الرشود عضوا
4- الدكتور عبدالعزيز بن احمد المسعود عضوا
5- المهندس محمد بن عبدالعزيز النغيمشي سكرتير اللجنة
د- لجنة الاعلام
1- الشيخ سعود بن محمد الرشود رئيسا
2- الدكتور حمزة بن سليمان الطيار عضوا
3- الدكتور عبدالاله بن ابراهيم الحيزان عضوا
4- الاستاذ ابراهيم بن محمد السماعيل سكرتير اللجنة
كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض ورئيس شرف مجلس إدارة شركة الرياض للتعمير كلا من رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة المنتخب ومديرها العام بحضور معالي رئيس مجلس الادارة السابق وعضو مجلس الشورى المهندس مساعد بن عبدالرحمن العنقري.
وقد اوضح سمو الامير الدكتور عبدالعزيز بن عياف آل مقرن أمين مدينة الرياض ورئيس مجلس ادارة شركة الرياض للتعمير أن الدعم الذي يقدمه صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ورئيس شرف مجلس الإدارة لشركة الرياض للتعمير ضمن رعاية سموه الشاملة للقطاع الخاص في الرياض هو جزء من منهج اختطه سموه - حفظه الله - لأجل ان تتبوأ الرياض المكانة اللائقة بها نموا وازدهارا وتطورا حضاريا.
وأشار سمو امين مدينة الرياض في تصريح بمناسبة تشرف اعضاء مجلس ادارة شركة الرياض للتعمير المنتخب مؤخراً بالسلام على سمو الامير سلمان بن عبدالعزيز ان هذا الدعم هو نتاج لقناعة راسخة لدى سمو امير منطقة الرياض بأهمية دور القطاع الخاص في المشاركة بانشاء وتشغيل المشروعات ذات النفع العام من قبل القطاع الخاص حيث ان ذلك يعزز من الارتقاء بمستوى الخدمات العامة المقدمة للمواطن والمقيم فضلاً عن مردوده الايجابي على القطاع الخاص لمزيد من المساهمة في تنمية بلاده بعد ان لقي من دعم الدولة ومؤازرتها ما يمكنه من اداء دوره المأمول في هذا الجانب.
وثمّن سموه ما يعطيه سمو الامير سلمان بن عبدالعزيز من وقت ثمين لشركة الرياض للتعمير قائلاً: إن سمو امير منطقة الرياض ظل لصيقاً بكل انجازات الشركة موجهاً وداعماً وراعياً بل إن سموه تبنى في الاساس فكرة الشركة ورعى تأسيسها ونشأتها ووهبها من المؤازرة ما مكنها بعون الله من تحقيق النجاحات في جميع مشروعاتها التي قامت بها.
واثنى على الادوار الايجابية التي ادتها مجالس الادارات السابقة لشركة الرياض للتعمير مثمناً ما ادوه وما يؤدونه من ادوار تقود الى النجاحات المتواصلة لمشروعات الشركة. وختم تصريحه بازجاء الشكر لصاحب السمو الملكي الامير سلمان بن عبدالعزيز امير منطقة الرياض داعياً الله سبحانه وتعالى أن يوفق سموه في كل جهوده التي يبذلها من اجل الوطن عموماً ومن اجل الرياض عاصمة المملكة ووجها المشرق دوماً باذن الله.
الجدير بالذكر ان مجلس ادارة شركة الرياض للتعمير الذي تم انتخابه والذي تشرف بلقاء سمو امير منطقة الرياض يتكون من: ناصر بن محمد السبيعي وعبدالله بن عبدالعزيز المرشد والمهندس صلاح بن راشد الراشد وعبدالمحسن بن عبدالعزيز الحكير والمهندس سعد بن عبدالمحسن السويلم والمهندس محمد بن سعد البواردي وسعد بن عبدالمحسن الرصيص وعبدالله بن محمد الرميزان.
وقد دخل بالمجلس الجديد محمد بن راشد بن دايل وبحضور مدير عام الشركة الدكتور خالد بن عبدالله الدغيثر.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved