Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بعد تدريبهم على رأس العمل بعد تدريبهم على رأس العمل
الشركة العربية للعود تسعود 90% من البائعين في المنطقة الغربية

* الرياض - (الجزيرة):
قامت الشركة العربية للعود بسعودة 90% من وظائف البائعين في جميع فروع الشركة في المنطقة الغربية، وذلك بعد حصولهم على دورات تدريبية ميدانية على رأس العمل من خلال خطة الشركة في برنامجي التدريب الميداني والسعودة.
ووفقا لما أعلنه الشيخ عبد العزيز الجاسر رئيس الشركة العربية للعود فإن سعودة قطاع البائعين في الشركة يأتي في إطار الخطة المدروسة التي وضعتها الشركة في عملية إحلال عدد كبير من الوظائف بالسعوديين، مشيرا إلى أن الخطة تأتي في إطار دعم قضية السعودة الهادفة إلى الحد من البطالة في المملكة والبالغة نسبتها 9.5%.
وذكر الشيخ الجاسر أن الشركة بدأت الاهتمام بهذه القضية من خلال سعودة جميع مديري الإدارات في الشركة، ثم البائعين وبعض الوظائف الأخرى. وأوضح أن عملية التوظيف داخل فروع (العربية للعود) البالغة أكثر من 300 فرع تتم وفق معايير مدروسة تبدأ من عملية التدريب الميداني على رأس العمل وتنتهي بالتوظيف، مضيفا أن الشركة مستمرة في عملية السعودة، ولكن وفق الضوابط والخطط الموضوعة لدى الإدارة العامة للشركة. وقال الشيخ الجاسر: إن قضية السعودة من القضايا التي تشغل بالنا بشكل كبير لأنها تهم فئة مهمة من فئات المجتمع وهم الشباب مستقبل هذه البلاد الذين سيقودون مسيرة التنمية على أرض المملكة. وأضاف الشيخ الجاسر أن خدمة كبار الشخصيات التي تم تدشينها مؤخرا يديرها عدد من الشباب السعوديين المؤهلين على فنون التعامل مع كبار الشخصيات والمسؤولين في المملكة ودول الخليج، وتأتي استجابة لعدد كبير من كبار الشخصيات الذين ازدادت أعدادهم في الشركة والراغبين في الحصول على خدمة متميزة توفر عليهم الوقت والجهد.
ومن المعلوم أن (العربية للعود) تعودت أن تبحث عن عملائها أينما وجودوا في العالم وتسعى إلى الوصول إليهم في أماكن إقامتهم وفي الأسواق والمراكز التي يعشقونها، لتقديم منتجاتها لهم فوصلت إلى كل من لندن وباريس. كما استطاعت (العربية للعود) خلال الأعوام الماضية أن تنتج توليفة جديدة من العطور التي تجم بين الرائحتين الشرقية والغربية مستمدة من الطبيعة لتناسب كل الأذواق؛ فقدمت عطوراً للشباب وأخرى للفتيات، ولم تنس الرجال والنساء من عطورها المتميزة، وحتى الأطفال لهم نصيب جيد من العطور والمنتجات المستمدة من الطبيعة. وكان للشيخ عبد العزيز الجاسر دور كبير في النجاحات التي حققتها (العربية للعود) من خلال استراتيجية عمل واضحة وضع لمساتها بيديه لتحويل الشركة من مجرد فرعين إلى مئات الفروع الممتدة في مختلف مدن المملكة وبعض الدول الخليجية والعواصم العالمية الكبرى.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved