Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

بنك الجزيرة ينهي الاكتتاب في شركة (معدنية) بنك الجزيرة ينهي الاكتتاب في شركة (معدنية)

* الرياض - حازم الشرقاوي:
أعلن مشاري بن إبراهيم المشاري الرئيس التنفيذي لبنك الجزيرة عن الانتهاء بنجاح من عملية الاكتتاب في الأسهم التي طرحتها الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن (معدنية)، والتي بدأت من يوم السبت 5-6- 2004م واستمرت إلى يوم الأربعاء 16-6-2004م.
وقال المشاري: (عملية الاكتتاب تمت بكل يسر ولله الحمد الأمر الذي تميز به بنك الجزيرة في إدارة وتنفيذ عمليات الاكتتاب مثلما حدث تماماً في عمليات الاكتتاب في شركة الاتصالات السعودية سابقاً). واستطرد بقوله: (لم يتطلب الاكتتاب وجود حسابات للمساهمين في بنك الجزيرة. وبخصوص رد الفائض للمساهمين فسيتم خلال عشرة أيام من نهاية الاكتتاب كحد أقصى، أما الأسهم الإضافية للشركة فسيتم طرحها للتداول اعتباراً من يوم السبت 26-6-2004م).
وكان الاكتتاب قد اقتصر على المساهمين الحاليين المسجلين لدى الشركة، إذ حق لكل مساهم الاكتتاب بعدد من الأسهم يصل إلى 25% كحد أقصى من عدد الأسهم التي يمتلكها حالياً وذلك عن طريق فروع بنك الجزيرة في المملكة.
وكانت شركة (معدنية) التي اختارت بنك الجزيرة حصرياً لهذه المهمة، قد قررت زيادة رأس مالها من 100 مليون إلى 125 مليون ريال سعودي بطرح أسهم عددها 500.000 سهم بقيمة 50 ريالاً سعودياً للسهم الواحد، بإجمالي 25 مليون ريال سعودي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved