Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

مفتتحاً أسواق العثيم المركزية شرق الرياض.. الأمير سلطان بن محمد: مفتتحاً أسواق العثيم المركزية شرق الرياض.. الأمير سلطان بن محمد:
نفتخر بتطور التعاون بين المراعي ومراكز العثيم الرائدة
العثيم : نواجه طلباً كبيراً على أسواقنا و نسير في خططنا دون استعجال

* الرياض - فهد الشملاني:
افتتح صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير رئيس مجلس إدارة شركة المراعي مساء أمس اسواق العثيم المركزية بطريق عقبة بن نافع شرق مدينة الرياض.
وكان في استقباله في مقر الاسواق الرئيس التنفيذي لشركة العثيم التجارية الاستاذ عبد الله بن صالح العثيم وعدد من المسؤولين بالشركة.
ثم قام سموه بقص الشريط ايذاناً بافتتاح الاسواق بعدها اخذ جولة داخل اروقة الاسواق شملت جميع الاقسام الغذائية والاستهلاكية.
ثم سجل سموه كلمة في سجل الزيارات بعدها قدم عبد الله العثيم هدية تذكارية لسموه تقديراً لتشريفه وافتتاحه للأسواق، واعرب سموه في تصريح صحفي عقب الافتتاح عن سعادته بافتتاح الفرع والتنظيم ونوعية البضائع والتصميم وقال انه العثيم معروفون بسمعتهم فإلى جانب نحاجهم فهم يحظون بسمعة كبيرة وموثوقة ووطنية صادقة.
وقدم سموه التهنئة والتبريك لشركة العثيم على التطوير والنجاح المستمر الذي يواكبه ثقة المستهلكين مؤكداً ان لدى العثيم مساهمات عدة في جوانب اجتماعية وانتاجية ووطنية ويعدون من الاسماء اللامعة في المجتمع ويستحقون كل تقدير مشيراً الى ان الفرع الذي تم افتتاحه سيضيف لبنة من لبنات النمو الاقتصادي وايضاً اتاحة الفرص الوظيفية للشباب السعودي وكذلك اتاحة مجال للتسوق.
وهذا سينعكس على الاقتصاد السعودي وبالتالي على المواطن السعودي بشكل عام، وعن التعاون الثنائي بين شركة المراعي وشركة العثيم اوضح سموه ان المراعي تسعى وتفخر بأن يتطور التعاون بين الشركتين وتتمنى ان يزيد هذا التعاون مستقبلاً واصفاً مراكز العثيم بأنها رائدة ويسعد المراعي ان تجد منتجاتها تسوق في مركز مثل هذه المراكز.
وحول طرح جزء من شركة المراعي للمساهمة بين صاحب السمو الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير ان موضوح طرح جزء من الشركة للمساهمة تحت الدراسة وسوف يعلن عن ذلك قبل نهاية العام الحالي. مؤكداً ان الشركة مؤهلة لطرحها للمساهمة لانها تعد شركة رائدة في مجال انتاج المواد الغذائية والالبان والكل يطمح ويؤمل ان تطرح الشركة للمساهمة. وحول نية مشاركة اسمنت اليمامة في الاستثمار في العراق قال سموه ان هناك تفكيراً من قبل شركات الاسمنت بشكل مجتمع للاستثمار في مشروع مشترك في العراق والدراسات جارية حالياً.
وحول التوسعات التي تنفذها شركات الاسمنت وزيادة خطوط انتاجها وتأثير ذلك على زيادة المعروض بين سموه ان هذه الزيادة لمسايرة سوق الاسمنت الذي ينمو بشكل مستمر والكميات الحالية لا تفي بغرض السوق ولذلك اخذت الشركات بالتوسع مؤكداً ان الفائض لن يصل الى حد الضرر بالسوق.
وقد اعرب الاستاذ عبد الله بن صالح العثيم عن خالص شكره وتقديره للأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير على تفضله بافتتاح اسواق العثيم التي ستسهم بدعم الحركة التجارية بشرق مدينة الرياض مؤكداً ان الفرع الجديد يعد الثاني والثلاثين ضمن خطة الشركة الرامية الى التوسع والانتشار للاسواق المركزية في المملكة، مبيناً ان اسواق العثيم المركزية تجد اقبالاً كبيراً من المتسوقين الذين يبحثون عن المنتجات الغذائية والسلع الاستهلاكية ذات الجودة العالية والاسعار المناسبة الامر الذي يدعو الشركة الى تلبية هذا الطلب وافتتاح المزيد من الاسواق المركزية وفقاً لاستراتيجية تهدف الى الوصول لكافة المتسوقين في الاحياء والمدن. وبين ان فرع اسواق العثيم المركزية يقع في حي الملك فيصل على مساحة تزيد عن 5000 متر مربع وسيخدم المنطقة المحيطة به حيث تم توفير كافة المتطلبات للفرع من مواد غذائية وسلع استهلاكية ومنتجات طازجة كما تم تأهيل العديد من الشباب السعودي للعمل بالفرع لخدمة المستهلكين مشيراً الى ان الشركة وضعت خدمة عملائها على قائمة الاولويات وصولا الى ارضائهم للتسوق في اسواق العثيم المركزية والاركان وتقديم كل ما يحتاجون اليه من تسوق وترفيه وهو امر يتطلب جهوداً وامكانيات كبيرة. وعن الخطة التوسعية للشركة قال العثيم: ان الرياض هي المرحلة الاولى من الخطة تبعتها المرحلة الثانية التي دخلنا فيها اسواق القصيم وحفر الباطن ومحافظتي شقراء والخرج وهذه المرحلة لم تنتهِ فلدينا دراسة مشاريع اقامة اسواق مركزية في تبوك والمدينة المنورة والرس وعنيزة والزلفي والأحساء والدمام.
ونواجه حجم طلب كبيراً على اسواقنا المركزية ومع ذلك نحن نسير بخطتنا دون استعجال واضعين في حسباننا تقديم خدمة مميزة في التسوق لعملائنا من المواطنين والمقيمين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved