Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الاقتصادية"

اجتمع برئيس شركة تليفونيكا للاتصالات لبحث رخصة الجوال بالمملكة اجتمع برئيس شركة تليفونيكا للاتصالات لبحث رخصة الجوال بالمملكة
الأمير الوليد:حجم الاستثمار في هذا المشروع قد يصل إلى مليار دولار

* الرياض - الجزيرة:
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة مؤخراً بمكتب سموه بالرياض وفداً من شركة تليفونيكا الإسبانية للاتصالات برئاسة رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي لتليفونيكا السيد أنتونيو بيانا- بابتيستا.وعقد الجانبان اجتماعاً مطولاً بحضور وفد تليفونيكا الذي اشتمل على السيد إرنستو لوبيس موسو المدير المالي للشركة، والسيد إنييهو سيرانو مدير إدارة التطوير لأوروبا والشرق الأوسط. كما حضر الاجتماع من شركة المملكة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن الوليد، والمهندس طلال الميمان المدير العام التنفيذي للاستثمارات المحلية، وبي جي شقير المدير العام التنفيذي للاستثمارات الدولية.
وتم خلال الاجتماع بحث المرحلة النهائية للعرض المشترك ما بين شركة المملكة وشركة تليفونيكا Telefonica بهدف التحضير للفوز بالرخصة الثانية للهاتف النقال بالمملكة العربية السعودية الذي تتنافس عليه عدة شركات عالمية.
واستمع الجانبان إلى خطط العمل التي قام فريق العمل بوضعها من أجل المنافسة على رخصة الهاتف النقال الثانية بالسعودية، كما تم استعراض الاستراتيجية العامة والخطط التنفيذية في حالة الفوز بالرخصة.وتعتبر شركة تليفونيكا الشريك الاستراتيجي للتحالف الذي يقوده سمو الأمير الوليد الذي يشارك فيه عدد من رجال الأعمال السعوديين، واعرب رئيس مجلس الادارة والمدير التنفيذي لتليفونيكا عن ثقته بأن تحالف المملكة - تليفونيكا سيكون من أقوى المنافسين على الرخصة، وأكد التزام تليفونيكا بالتعاون مع شركائها السعوديين وحرصها على دخول السوق السعودي الذي يعتبر أكبر أسواق المنطقة.
هذا وصرح سمو الأمير الوليد ان حجم الاستثمار في هذا المشروع قد يصل الى مليار دولار. كما أكد سموه دعمه لتحالف المملكة - تليفونيكا، آملاً أن يفوز التحالف بالرخصة الثانية لتقديم خدمات الهاتف النقال بالمملكة، وأعرب سموه عن سعادته بما شاهده من تحضيرات وخطط عمل تتعلق بالمشروع وشكر وفد تليفونيكا على زيارتهم للمملكة الذي يعكس مدى التزامهم نحو هذا المشروع.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved