Tuesday 22nd June,200411590العددالثلاثاء 4 ,جمادى الاولى 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

لتأهيل 50 متدربا سعوديا لتأهيل 50 متدربا سعوديا
البنك الأهلي يدعم نادي الحاسب الآلي

* الرياض - الجزيرة:
قام البنك الأهلي بدعم الدورة التأهيلية الأولى للمدربين بنادي الحاسب الآلي التابع للادارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة، جدة، بنين وسيتم اعتماد شهادات المدربين من قبل شركة TEST العالمية والتي تقدم خدمات المناهج والاختبارات الحاسوبية المتكاملة والشريك لمايكروسوفت العالمية في خطوة متقدمة من البنك الأهلي تستهدف تأهيل 50 متدرباً سعودياً.
قام خالد العامودي مدير حسابات الرواتب الحكومية بالبنك الأهلي بتسليم شيك بقيمة الدعم الى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة عبدالله بن محمد الهويمل بحضور مسؤول التعليم في شركة مايكروسوفت اسماعيل الغامدي.
وأوضح العامودي ان هذا الدعم ينبع من ايمان وحرص ادارة البنك العليا والجهاز التنفيذي على تعميق مساهماته الموجهة لتنمية وتطوير كافة القطاعات.
من جهته، ثمن الهويمل دعم البنك الأهلي للدورة الأولى للمتدربين، واشار الى ان هذا الدعم ليس بمستغرب على البنك الأهلي الذي يسعى دوما لدعم القطاع التعليمي بكافة مستوياته. من جانب آخر قام مدير عام التربية والتعليم بتسليم درع تكريمي للبنك الأهلي لرعايته الحفل الختامي لأنشطة معاهد وبرامج التربية الخاصة. وذكر محمد سعد القحطاني مدير نادي الحاسب الآلي بالادارة العامة للتربية والتعليم ان النادي يهدف الى تأسيس برنامج تدريبي وتأهيلي موجه الى مدارس مدينة جدة من مدرسين واداريين وطلبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved